آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أضواء العريفي تهنئ 5 سعوديات على رخصة التدريب الآسيوية

جانب من الاجتماع



المواطن – مروة نبيل

هنأت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أضواء العريفي 5 مدربات سعوديات، بعدما منحتهم اللجنة الفنية بطاقة مدرب مستوى C المعتمدة من الاتحاد الآسيوي للعبة.

5 سعوديات يحصلن على الرخصة:

وكشف حساب إدارة تطوير كرة القدم النسائية – SAFF الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن الـ5 مدربات، وهن؛ مرام البتيري، روح العرفج، مشاعل الرشيد، رؤى قطان ولجين كشغري.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد اعتمد مؤخرًا إنشاء إدارة لتطوير كرة القدم النسائية تحت إشراف عضو مجلس الإدارة أضواء العريفي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أضواء العريفي
العريفي

أضواء العريفي تهنئ المدربات:

ومن جانبها، هنأت المشرفة على إدارة تطوير كرة القدم النسائية، أضواء العريفي المدربات الحاصلات على الرخصة، متمنية لهن دوام التوفيق.

وأكدت العريفي أن حصول المدربات الخمس على رخصة التدريب الآسيوية C يمثل بداية المشوار نحو عقد عدد من الدورات التدريبية بالتعاون مع اللجنة الفنية، بهدف المساهمة في تطوير رياضة كرة القدم النسائية، وتحقيق تطلعات المرأة في الكرة السعودية.

ولفت حساب الاتحاد الرسمي على “تويتر”، إلى أن ذلك جاء خلال الاجتماع الذي عُقد عن طريق الاتصال المرئي بحضور مدير إدارة تطوير كرة القدم النسائية، لمياء بهيان.

أضواء العريفي
جانب من الاجتماع

شارك الخبر