آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

عمر خورشيد لوالدته: «بوسة عادل إمام ليكي في حنفي الأبهة مش هتكسرني» – فن وثقافة

استنكر الفنان عمر خورشيد، انتقادات البعض، بشأن المشهد الخاص بتقبيل الفنان عادل إمام، لوالدته الفنانة علا رامي، في أحد مشاهد فيلم «حنفي الأبهة»، قائلًا: «مش ممكن تدايقني أو تكسرني».

ونشر عمر خورشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة المشهد، مُعلقًا عليها بقوله: «هو الناس بتتعامل معايا لي إن صورة زي دي ممكن تزلني أو تكسرني.. فيلم حنفى الأبهة إنتاج 1991 وجرى عرضه بنفس السنة.. شكرًا يا والدتي يا حبيبتي إنك ربتيني وكبرتيني وخليني الإنسان اللى أنا عليه دلوقتي».

وأضاف عمر خورشيد، قائلًا: «مفيش أي حاجة عملتها أو هتعمليها في حياتك ممكن تدايقني أو تكسرني.. بحبك أوي وربنا يحفظك ليا ويحفظك لجمهورك اللى بيحبك وتقديملهم فن أفضل وأعظم دايمًا».

وتدور أحداث الفيلم، حول سرقة (حنفي الأبهة) محل مجوهرات مع شركائه ويستحوذ على الحقيبة المسروقة ويخفيها لدى أخيه (أحمد) قبل القبض عليهم. يتمكن شركاؤه الثلاثة من الهرب ويختطفون (دعاء) زوجة (أحمد) حتى يستعيدوا الحقيبة. يتولى المقدم (شريف) القضية ويوافق رؤساؤه على الإفراج المؤقت عن (حنفي) ليرشده عن مكان زملائه، وتتوالى الأحداث.

عمر خورشيد عن دخوله معهد فنون مسرحية: «ولا له أي لازمة»

يذكر أنّ الفنان عمر خورشيد، قد أعرب عن استيائه مؤخرًا من دخوله معهد فنون مسرحية، في وقتٍ سابق، قائلًا:«4 سنين ولا ليهم لازمة ولا ضافوا حاجة.. كان ممكن بسهرتين تلاتة أبقى نجم».

وكتب عمر خورشيد، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا بجد ندمت على اليوم اللي قررت فيه أدخل معهد فنون مسرحية علشان ميتقلش عليا أصله ابن فلان واتخرج بتقدير علشان ميتقلش عليا كوسة واخد عضوية النقابة علشان أبقى شرعي».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock