Huawei P40 proسيارات

تبدأ من 530 ألف.. تعرف على القائمة الكاملة لأسعار “أودي” الف


04:04 م


الأربعاء 16 يونيو 2021

كتب – محمد جمال:

تقدم الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف –EATC وكلاء علامة أودي الألمانية في مصر ، 7 سيارات مختلفة الأنماط والاستخدامات تحمل العلامة التجارية للشركة الألمانية لعملاء السوق المحلي في 2021.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لطرازات أودي الألمانية المتاحة بالسوق المصري:

أودي A4

تقدم الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف –EATC وكلاء علامة أودي الألمانية في مصر، النسخة المحسنة من السيدان A4 فيس ليفت، بمحرك ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي يولد قوة ١٩٠ حصان مع عزم أقصي ٣٢٠ نيوتن. متر، مُتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات S-tronic.

تتوفر أودي A4 فى السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 820.000 جنيه.

أودي A5

أودي A5

تعتمد أودي A5 الرياضية موديل 2021 فى مصر على بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ١٩٠ حصان، عزم أقصى ٣٢٠ نيوتن. متر بين ١٤٥٠ و٤٢٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي S-Tronic من ٧ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٧.٢ ثانية، وتقدم مع خيارات لأنظمة القيادة.

أما عن أنظمة الأمان والسلامة تتضمن أودي A5 منظومة قوية فى مقدمتها 6 وسائد وستائر هوائية، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS .

تقدم أودي A5 فى مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 990.000 جنيه.

أودى A6

أودى A6

تعمل سيارة أودي الفاخرة بنظام دفع أمامي مكون من محرك TFSI رباعي السلندرات سعة لترين معزز بشاحن تربو بقوة 245 حصان وسرعة قصوى 250 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

أما وسائل الأمان القياسية بالسيارة بينها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظامي ESP وEBD للتوازن الإلكتروني، ونظام كشف النقاط العمياء و ثمان وسائد هوائية تعمل بنظام ABS المتطور ومساعد الفرامل BA ونظام مراقبة الحارة المرورية.

ويبلغ سعر أودي A6 المعلن من قبل الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكلاء العلامة الألمانية في مصر، مليون و250 ألف جنيه.

أودي Q2

أودي Q2

تقدم أودي Q2 موديل 2021 فى السوق المحلي بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ٩٩٩ سي سي بقوة ١١٥ حصان، عزم أقصى ٢٠٠ نيوتن متر بين ٢٠٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

وتستطيع أودي Q2 الأنطلاق من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٤.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تتوفر أودي Q2 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 530,000 جنيه للفئة الأولى، و 620,000 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

أودي Q3 Sportback

أودي Q3 Sportback

تتوفر Q3 Sportback موديل ٢٠٢٠ في السوق المصرية بمحرك مزود بشاحن هواء “توربو” سعة ١.٤ لترات فئة TFSI بقوة ١٥٠ حصانًا ويرتبط بناقل حركة S-Tronic من 6 سرعات. ويمكن للسيارة التحرك من الثبات حتى 100 كم/س في ٨.٩ ثوانٍ.

وتتواجد أودي Q3 Sportback فى السوق المحلي عبر فئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 690.000 جنيه للفئة الأولى، و 795.000 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

أودي Q7

أودي Q7

تنطلق Q7 بنظام دفع رباعي وتعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لترًا قادر على توليد قوة 252 حصانًا و370 نيوتن/متر من عزم الدوران. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات فئة Tiptronic بحيث تستطيع أيقونة أودي الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 7.7 ثوان.

تعتمد السيارة على مجموعة واسعة من أنظمة السلامة التي تضمن أقصى درجات الأمان لراكبيها، خاصة مع طبيعة الدفع الرباعي وإمكانية الخروج في رحلات شاقة ومواقف قد تتسم بالخطورة، لذلك تم تعزيزها بأنظمة مساعدة للتحكم في هبوط منحدر، إلى جانب التحكم عند الانزلاق، فضلاً عن مجموعة مساعدة الفرامل القياسية في غالبية طرازات أودي ومنها ABS و EBD .

تقدم أودي Q7 بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 1.550.000 جنيه.

أودي Q8

أودي Q8

تقدم أودي أيقونتها Q8 بمحرك بنزين V6 سعة 3 لترات مع تربو يولد قوة 340 حصان، ويمكنها بواسطته الانطلاق من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 6.3 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 232 كلم/س ويرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات.

وتضم أودي Q8 العديد من التجهيزات القياسية المتطورة أبرزها نظام التعليق المتوائم وكشافات LED ومكيف الهواء الأوتوماتيكي ونظام الملاحة، بالإضافة إلى نظام MMI touch التفاعلي، مع شاشات قياس 10.1 بوصة لكل مقعد خلفي وشاشة وسطية قياس 8.6 بوصة للتحكم بدرجة الحرارة.

تتوفر سيارة أودي Q8 موديل 2021 في السوق المصري بفئتين من التجهيزات تبدأ أسعارها من 2.000.000 جنيه للفئة الأولى، و 2.150.000 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock