آخر الأخبارأخبار العالم

شوقي غريب يكشف دور اللجنة الخماسية في تأهل المنتخب الأوليمبي لـ أولمبياد طوكيو

يسري غازي ثمن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي الدعم اللامتناهي من جانب اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى خلال مشوار التتويج باللقب القاري والتأهل للأولمبياد.
وتوج منتخب اوليمبي الفراعنة ببطولة أمم إفريقيا للمرة الأولى فى تاريخه على حساب نظيره منتخب كوت ديفوار وتأهل إلى نهائيات اولمبياد طوكيو 2020.
وقال شوقى غريب في تصريحات خاصة لصدى البلد: "تلقيت دعما كبيرا من جانب اللجنة الخماسية لاتخاذ الكرة خلال مشوار التأهل إلى الاولمبياد وساهموا فى تذليل اى عقبات تواجه المنتخب الأوليمبي من معسكرات تدريبية وتوفير مباريات ودية".
أشار إلى أن الدكتور أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية لاتخاذ الكرة ساند المنتخب الأوليمبي بقوة خلال مشوار التحدى ونجح باعتباره المشرف على المنتخب فى توفير أجواء مثالية ساعدت اوليمبي الفراعنة على اللتويج باللقب القارى وحجز تذكرة اولمبياد طوكيوو2020.
ولفت إلى أن هناك جلسة فى قادم الأيام سوف تجمعه باللجنة الخماسية لاتحاد الكرة فى حضور المشرف على المنتخب الأوليمبي الدكتور أحمد عبدالله من أجل طرح البرنامج الخاص بالاستعداد للمشاركة فى اولمبياد طوكيو 2020.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock