رياضة

ماكرون يزور معسكر فرنسا ويتناول الغداء مع اللاعبين قبل انطلاق اليورو.. فيديو


حرص الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته على زيارة معسكر الديوك لتقديم الدعم النفسى ومساندة اللاعبين والشد من أزرهم قبل انطلاق مشواره فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ونشر ماكرون عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، اليوم الجمعة، مقطع فيديو لزيارته لمعسكر المنتخب وحديثه مع اللاعبين ودخوله غرفة الملابس وتناوله وجبة الغداء مع نجوم المنتخب الفرنسى.


 


 


 


تغريدة ماكرون على تويتر


 


وعلق ماكرون على الفيديو قائلا، “اجعلونا نحلم مرة أخرى”، وتبعها بهاشتاج #EURO2020، يأتى هذا فيما حث الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون المهاجم الفرنسى الدولى كيليان مبابى على البقاء فى صفوف ناديه الحالى باريس سان جيرمان، والاستمرار فى المنافسة فى الدورى الفرنسى لكرة القدم.


وقال ماكرون فى مقابلة تليفزيونية مع زيارته للمنتخب الفرنسى الذى يستعد لخوض نهائيات بطولة أوروبا 2020 للعبة الشعبية، من الأفضل أن يستمر فى صفوف باريس سان جيرمان بالنسبة للنادى وبالنسبة للبطولة الفرنسية، لكنى رغم ذلك لا يمكننى الضغط على أى لاعب.

اللاعبين اثناء تناول الغداء
اللاعبين اثناء تناول الغداء


وفى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية – فى وقت سابق – عن وجود خلافات شخصية بين ثنائي المنتتخب الفرنسي، كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وأوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزى، بعد تصريحات الأخير التي تحدث فيها عن تعاون الأول فى مباراة بلغاريا الودية، وأنه كان بإمكانه إضافة المزيد من الأهداف لولا عدم وصول بعض التمريرات له، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

غرفة خلع الملابس
غرفة خلع الملابس


 


ويستهل المنتخب الفرنسي مبارياته في البطولة بمواجهة ألمانيا في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “أليانزا أرينا” ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة (مجموعة الموت) من دور المجموعات.

اثناء تناول الغداء مع اللاعبين
اثناء تناول الغداء مع اللاعبين


 


وتواجد جيرو على مقاعد البدلاء في بداية مباراة فرنسا وبلغاريا، قبل أن يشارك بدلاً من كريم بنزيما ليسجل هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز أبطال العالم 3-0.


 


وعلقت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية على أحداث تدريب منتخب فرنسا التي أقيمت مساء اليوم الخميس قائلة إن جيرو حاول تهدئة الأمور مع مع كيليان مبابي الا أن الأخير قبل الأمر على مضض.


 


وحاول جيرو تحية مبابي بعد تسجيل الأول هدفاً في التدريبات من تمريرة تلقاها من وسام بن يدر الا أن مهاجم باريس سان جيرمان قبلها بصعوبة وهو ما اظهرته الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات الفرنسية.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock