آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ضربة موجعة لـ منتخب بلجيكا قبل انطلاق يورو 2020

أعلن منتخب بلجيكا، عن غياب الثنائي كيفين دي بروين وأكسب فيتسل عن مواجهة روسيا المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

 

وذكر منتخب بلجيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن ثنائي المنتخب كيفين دي بروين وأكسيل فيتسل لم يسافرا رفقة البعثة إلى روسيا بسبب الإصابة.

 

كان دي بروين، أعلن مؤخرا إصابته  بكسر في عظم الأنف وكسر في عظمة الحجاج الأيسر “عظمة أسفل العين” نتيجة تدخل عنيف تدخل عنيف من أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

 

ويتواجد منتخب بلجيكا في المجموعة الثانية من تصفيات يورو 2020، والتي تضم روسيا والدنمارك وفنلندا.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إيطاليا مع تركيا، اليوم، الجمعة في التاسعة مساء على ملعب الأولمبيكو في افتتاح بطولة يورو 2020.

 

وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ ستقام المباريات في أمستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي تستضيف المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock