رياضة

ساديو مانى فى ضيافة رئيس السنغال بقصر الرئاسة ويكشف عن سبب اللقاء.. صور


عبر النجم السنغالى ساديو ماني عن سعادته وفخره بلقاء الرئيس السنغالى ماكى سال، ونشر ماني على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” صور اللقاء الذى جمعه بالرئيس ماكى سال، معلنا أنه اللقاء تطرق للحديث عن مستقبل كرة القدم بالإضافة إلى مناقشة المشروعات الاجتماعية فى السنغال.


ساديو مانى على انستجرام


 


وأعقب النجم السنغالى ساديو ماني، لقاءه بالرئيس السنغالى ماكى سال، برسالة أعلن فيها عن فحوى اللقاء قائلا، “تشرفت كثيرا بالحضور الذى منحني إياه رئيس الدولة، فخامة ماكي سال.. لحظة جيدة من النقاش حول كرة القدم ولكن أيضًا حول مشاريعنا الاجتماعية”.

ساديو مانى
ساديو مانى


 

ساديو مانى ورئيس السنغال
ساديو مانى ورئيس السنغال


 


ويأتى هذا بعدما قاد النجم السنغالى منتخب بلاده لتحقيق فوزا مهما على كاب فيردي خلال استعدادات تصفيات كأس الأمم، حيث حقق المنتخب السنغالي فوزا هاما على نظيره كاب فيردي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “ديور هو”، ضمن الاستعدادات لتصفيات الأمم الأفريقية وكأس العالم 2022، وذلك خلال فترة التوقف الدولية الحالية والتي تستمر حتى منتصف الشهر الجارى.

ساديو مانى ورئيس السنغال خلال اللقاء
ساديو مانى ورئيس السنغال خلال اللقاء


 


أحرز إدريسا جاي، نجم باريس سان جيرمان، الهدف الأول في الدقيقة 56، وأضاف ساديو ماني نجم ليفربول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 86.


 


وكان المنتخب السنغالى قد حقق فوزا معنويا على ضيفه منتخب زامبيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما السبت الماضي.


 


انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب السنغال بثلاثية، حيث افتتح التهديف المهاجم ساديو مانى، نجم ليفربول، في الدقيقة 21 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف كريبان دياتا الثانى في الدقيقة 29، قبل أن يختتم إسماعيلا سار في الدقيقة 44 من زمن المباراة من صناعة مانى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock