آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الأخضر الأولمبي يخسر أمام الأرجنتين وديًّا

جانب من مباراة السعودية والأرجنتين

المواطن – محمد سمعه

خسر المنتخب السعودي تحت 23 عامًا “الأخضر الأولمبي” أمام نظيره الأرجنتيني الأولمبي بهدفين دون رد وديًّا، وذلك في ظل استعدادات المنتخب السعودي الأولمبي لخوض غمار المنافسة بـ دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو شهر يوليو المقبل.

أحداث مباراة الأخضر ضد الأرجنتين:

وتمكن منتخب الأرجنتين من إحراز هدفيه عبر كل من بيدرو دي لافيجا وأودلفو غايش في الدقيقتين الـ58 والـ77 من عمر المباراة، كما شهدت المباراة طرد اللاعب ناصر العمران من تشكيلة المنتخب السعودي.

الأخضر الأولمبي - السعودية والأرجنتين

وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي الأولمبي للمباراة ضد الأرجنتين مكونة من: “أمين بخاري في حراسة المرمى، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالباسط هندي، ناصر العمران، عبدالله حسون، أيمن يحيى، مختار علي، تركي العمار، أيمن الخليف عبدالرحمن اليامي.

مجموعة نارية لـ المنتخب السعودي الأولمبي:

جدير بالذكر أن الأخضر الأولمبي سيواجه منتخبات البرازيل وألمانيا وساحل العاج في المجموعة الرابعة ضمن مباريات مرحلة دور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب السعودي تحت 23 عامًا مشواره في أولمبياد طوكيو، يوم 22 يوليو بمواجهة ساحل العاج على ملعب يوكوهاما، ثم يُلاقي منتخب ألمانيا تحت 23 عامًا، يوم 25، على الملعب ذاته أيضًا.

وسيختتم منتخب السعودية تحت 23 عامًا مبارياته في مرحلة المجموعات بأولمبياد طوكيو، يوم 27 يوليو، حيث يلعب مع البرازيل على ملعب سايتاما 2002.

الأخضر الأولمبي - السعودية والأرجنتين

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock