العاب

إشاعة: Battlefield 2042 ستقدم طور لعب يشمل أسلحة وخرائط ومركبات كلاسيكية

شهدت الفترة الماضية الكشف عن تفاصيل بيتا Battlefield 2042 المفتوحة لجميع اللاعبين، بالإضافة لتأكيدات بخصوص الاستغناء عن طور القصة بشكله التقليدي، وإطلاق اللعبة بسعر 70 دولارًا على PS5 و Xbox Series، واليوم ظهرت تسريبات جديدة تتحدث عن طور لعب سري قيد التطوير سينال إعجاب محبي السلسلة القدامى.

وفقًا للتسريبات التي ظهرت في الساعات الماضية، أدعى المسرب “توم هندرسون” حصوله على معلومات جديدة تفيد بوجود طور لعب سري باسم Battlefield Hub قيد التطوير تحت إشراف استوديو DICE LA ويفترض الكشف عنه في حدث EA Play في شهر يوليو، ويوفر للاعبين القدرة على الاستمتاع بأحداث العنوان بالاعتماد على مجموعة من الخرائط والأسلحة والمركبات الكلاسيكية التي اشتهرت بها السلسلة.

أوضح المسرب حصوله على مجموعة من الصور لطور اللعب المرتقب، ولكن لا يمكنه التأكد من صحتها بنسبة 100% في الوقت الراهن، ما يعني أنه يتوجب علينا الانتظار حتى شهر يوليو لمعرفة مدى صحة تلك التسريبات.

عند سؤال “هندرسون” عن منافسات المعارك الملكية (Battle Royale) وما إذا كانت ستشق طريقها للعبة في وقت ما، اكتفى بالإشارة لعام 2022، لذا، فمن المحتمل أن يتم الكشف عن تلك الأخبار بشكل رسمي في الفترة القادمة، مع تحديد موعد الإصدار في وقت ما من العام المقبل.

يُشار إلى أن إصدار لعبة باتلفيلد 2042 مقررٌ في 22 أكتوبر 2021، على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X. كما ستتوفر على أجهزة PC عبر متاجر Steam و Epic Games و Origins.

Avatar

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock