العاب

إشاعة: الإعلان عن A Plague Tale Requiem في مؤتمر Xbox بمعرض E3

وفقًا لأحدث الشائعات، يبدو أننا بصدد الحصول على تكملة للعبة A Plague Tale Innocence الصادرة قبل فترة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر Xbox بمعرض E3 2021.

تشير الشائعات لكون A Plague Tale Requiem قيد التطوير منذ فترة وينتظر الكشف عنها رسميًا في مؤتمر Xbox بالمعرض الشهير لألعاب الفيديو، حيث ستكون المفاجأة الأكبر في إعلان عن إتاحة العنوان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass في يوم الإصدار.

تصدر اللعبة أيضًا على أجهزة PlayStation و Switch من خلال ميزة Cloud Gaming، بينما لم يتم ذكر نسخة PC، ولا تتوقف الشائعات عند هذا الحد، بل تم التطرق أيضًا للعبة A Plague Tale Requiem، والتي ستحصل على إصدار محسن يرجح أن يكون متاحًا بشكل مجاني لمشتركي PlayStation Plus في شهر يوليو، وتحديدًا ملاك PS5.

شهدت الفترة الماضية إعلان الناشر Focus Home Interactive أن لعبة A Plague Tale: Innocence تعتبر ناجحة تجارياً ، النجاح التجاري هذا جاء من أعتقد أنه جاء من أجواء اللعبة المميزة مثل الكآبة و كثرة الفئران في كل الأماكن ، اللعبة تحكي عن عائلة ملكية من أغنى العائلات التي توجد في فرنسا في القرن الرابع عشر و يولد طفل يُدعى “هيجو” و لسوء الحظ أن هذا الطفل ولد في أسوأ و أسود فترة مرت على البشرية و هو انتشار مرض الطاعون و الذي قتل ملايين البشر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock