رياضة

20 يومًا على انتهاء عقد ميسى مع برشلونة


يتواجد الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني مع منتخب بلاده حاليًا من أجل الاستعداد للمشاركة بطولة كوبا أمريكا، وشارك ميسى خلال أسبوع في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إنه في غضون أسبوعين، سيبلغ ليونيل ميسي من العمر 34 عامًا، حيث إنه مولود فى 24 يونيو 1987 بمدينة روساريو، في الأرجنتين.


وأضافت الصحيفة الكتالونية أن ميسي في غضون 20 يومًا، سينتهي العقد الذي كان يقيده بنادي برشلونة لمدة 23 عامًا، ويمكن للنجم الأرجنتيني التوقيع لأي نادٍ يريد فى صفقة مجانية، لكن عملية تجديد عقد اللاعب يسودها هدوء شديد للغاية.


سيرجيو أجويرو صفقة برشلونة الجديدة خرج فى العديد من المرات، وأكد بأن ليونيل ميسى سوف يستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة، كما أن خوان لابورتا، أعلن أن الأمور تسير على ما يرام، وأن ليونيل ميسى يشعر بالراحة تجاه تمديد التعاقد مع صفوف البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.


وكان ميسى صاحب الـ33 عامًا، قد شارك فى 47 مباراة رفقة برشلونة خلال الموسم الماضى بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدفا وقام بصناعة 14 هدفا.


ولا يزال مستقبل النجم الأرجنتينى، الذى سيكمل عامه الـ34 نهاية الشهر الحالي، معلقا ومع إتاحته فى سوق الانتقالات مجانا لا تزال العديد من الأندية تمنّى النفس بالتعاقد مع الهداف التاريخى لبرشلونة ومن بينها إنتر ميامي الأمريكي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock