رياضة

يورو 2020.. كيف سيواجه لاعب ميلان منتخب إيطاليا ؟


أكد هاكان شالهانأوجلو نجم فريق ميلان ومنتخب تركيا، أنه وملائه سيبذلون قصاري جهدهم خلال مواجهة منتخب إيطاليا، والتي من المقرر اقامتها مساء غدا الجمعة، في افتتاح  بطولة يورو 2020، التى سوف تبدأ غدا الجمعة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.


وقال شالهالنأجولو في المؤتمر الصحفي للمباراة :”سنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب، لدى منتخب إيطاليا لاعبين جيدين، ومدرب جيد، لكننا نحنُ كذلك جيدين بما يكفينا، أعتقد أنها ستكون مباراة ممتازة، نريد إظهار كفاءتنا وتحقيق الفوز”.


وتابع نجم فريق ميلان قائلا :”هذه مباراة خاصة بالنسبة لنا، ولي بشكل خاص، لأنها أمام إيطاليا، أتطلع إلى مواجهة زملائي في ميلان، المباراة الأولى دائمًا ما تكون مميزة”.


واختتم تصريحاته قائلا :”لقد كانت رحلة صعبة للوصول إلى هنا في أمم أوروبا، والآن نريد البقاء في المسابقة والتقدم لأدوار بعيدة”.


ويلعب المنتخب الإيطالي والتركي فى كأس أمم أوروبا ضمن منافسات المجموعة الأولى بجانب منتخبي سويسرا وويلز.


وسيخوض منتخب تركيا ثاني مبارياته في “يورو 2020″، بمواجهة ويلز يوم الأربعاء المقبل، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات، بلقاء منتخب سويسرا يوم 20 من شهر يونيو الجاري.


وأسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ، إدارة المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب تركيا غدا الجمعة إلى الحكم الهولندي داني ماكيلي.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock