رياضة

منافس بيراميدز.. نادى قطرى يعرض 5 ملايين دولار لضم مهاجم الرجاء المغربى


 


كشفت تقارير صحفية أن أحد الأندية القطرية قدمت عرضا مغريا للكونغولى بين مالانجو مهاجم الرجاء المغربى تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد.


قالت صحيفة ” المنتخب ” المغربية أن نادي قطري قدم عرضا خياليا لضم نجم وهداف الرجاء البيضاوي بين مالانغو لصفوفه مقابل 5 ملايين دولار يحصل عليه النادى المغربى.


 


أشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من العرض المالي الكبير فإن الرجاء البيضاوي رفض مناقشة العرض حاليا نظرا لاحتياج الفريق لجهود مالانجو الذي يعتبر حاليا من أفضل اللاعبين الأجانب فى الدورى المغربى.


 


كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ” كاف ” قد أعلن عن موعد وحكام مباراة الإياب للدور نصف النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى يحل فيها بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربى فى كازبلانكا.


وتقرر أن يحل بيراميدز ضيفا على الرجاء فى التاسعة من مساء يوم 27 يونيو الجارى باستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا، على أن يتواجه الفريقان فى الذهاب فى التاسعة من مساء يوم 20 يونيو الجارى باستاد الدفاع الجوي.


ويدير المباراة الحكم الزامبى جانى سيكازوى ويعاونه المساعد الأول جيرسون دوسانتوس من أنجولا، والمساعد الثانى أرزينو مارينجلى من موزمبيق، والحكم الرابع جوشوا بوندو من بوتسوانا، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفار الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، ويعاونه زاكيلى سويلا من جنوب أفريقيا، وسورو فاتسون من ليسوتو.


ويراقب المباراة محمدو إيلو من النيجر، ويراقب الحكام مالانج ديدو من السنغال، والمنسق العام مادى ديالو من مالى، ومحمد مقروف من المغرب منسقا إعلاميا للقاء، والجزائرى فرجانى عبد الحفيظ منسقا أمنيًا، والدكتور سعيد زاكينى من المغرب مراقبا لإجراءات فيروس كورونا.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock