Huawei P40 proسيارات

جي بي غبور أوتو تحتفل بإطلاق سيارات شانجان بالسوق المصري|صور

– كريم قداس: فخورون بتعاوننا مع شانجان .. ونعمل على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات

– سعد حبيب: الشراكة تأتي استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا لأكثر من 60 سنة…. ونحرص على انتشار معارضنا ووكلائنا مع تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع

– ايرفين لي: سعداء جداً بشراكتنا مع شركة غبور أوتو الرائدة .. تتميز بتاريخها وخبراتها الممتدة في قطاع السيارات بالسوق المصري
 
احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بشراكتها مع العلامة التجارية الصينية الرائدة “شانجان” من خلال إطلاق أحدث إصداراتها في السوق المصري، وذلك في احتفالية مميزة تضمنت حضور عدد من المديرين التنفيذيين للشركة ولفيف من الإعلاميين ورجال الصناعة المصرية. يأتي الاطلاق في إطار استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قطاع السيارات، واثراء القطاع بالعديد من العلامات التجارية الرائدة التي تتمتع بإمكانيات فريدة ومتميزة وتحتوي على كل سبل الراحة والأمان.
 
جاء في مقدمة الحضور المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، والأستاذ سعد حبيب، رئيس قطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، فضلاً عن مشاركة السيد ايرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان. وقد قام بتقديم الحفل الفنان خالد منصور، وبمشاركة تامر بشير الذي قام باستعراض أبرز مواصفات السيارات وما تتسم به من خصائص وأسعار مميزة. كما نظمت الشركة تجربة لقيادة السيارات الجديدة من شانجان والتي حازت على اعجاب الحضور.  
 
وفي ضوء الاحتفالية، عرضت جي بي غبور أوتو الموديلات الأربعة التي تطرحها من شانجان في السوق المصري وهم: New Alsvin، وEADO DT، وCS15، وCS55 الجديدة، وتتضمن كافة السيارات التكنولوجيا الحديثة التي توفر لمستخدميها الرفاهية وتقدم تجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، التي تجعل شانجان علامة تجارية يثق بها المصريون.
 
ومن هذا المنطلق، علق المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو: “سعداء اليوم بتعاوننا رسمياً مع العلامة الصينية المميزة شانجان، والتي تحتل مكانة رائدة في صناعة السيارات في الصين، كما تعد من أكبر العلامات التجارية في السوق السعودي. ونحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تناسب احتياجات المستهلك المصري.”

وأضاف قداس: “نحن نعمل دوماً على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات وذلك في إطار خطة مصر ٢٠٣٠، ولذلك نقوم دوماً بدراسة السوق المصري واحتياجات العملاء لنخرج بشراكات جديدة ترضى عملائنا. فنحن نركز دوماً على طرح علامات فريدة بموديلات مختلفة ذات إمكانيات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.”
 
كما أكد سعد حبيب رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: “تأتي هذه الشراكة استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا لأكثر من 60 سنة، ونعمل دوماً على تطوير خدماتنا لتستوعب حجم التوسعات التي نقوم بها. فالشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها، من خلال انتشار معارضنا ومعارض وكلائنا على مستوى محافظات الجمهورية، فضلاً عن تطوير شبكة متميزة لخدمات ما بعد البيع، وأعلى ضمان للسيارات من جي بي غبور أوتو.”  
 
وأعرب ايرفين لي نائب رئيس شركة شانجان بسعادته لشراكته مع شركة جي بي غبور أوتو، وقال “انه لشرف كبير لنا أن ننضم إلى مجموعة رائدة تتميز بتاريخها وخبراتها الممتدة في قطاع السيارات بالسوق المصري.”

وأضاف لي: “تعد شانجان واحدة من أكبر ٤ مجموعات سيارات في الصين، حيث يمتد تاريخ الشركة لأكثر من 159 عامًا، وتتمتع شانجان بخبرة عميقة في مجال صناعة السيارات تمتد لأكثر من 37 عامًا. كما تتواجد شانجان في 6 دول ولديها 9 مواقع عالمية للبحث والتطوير و14 موقع إنتاج وأكثر من 90000 موظف حول العالم”.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض، ومراكز الصيانة، ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية. علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي والتحول الرقمي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock