رياضة

تقارير: محمود الونش مدافع الزمالك يدخل اهتمامات النصر السعودي


كشفت تقارير سعودية عن دخول محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا بنهاية الموسم المنقضي.


ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية فإن إدارة نادي النصر تبحث عن مدافع دولي أجنبي من خارج الدوري السعودي حيث تم مخاطبة عدد من وكلاء اللاعبين أبرزهم حمدي الونش الذي يلقى توافق عليه من الجهاز الفني للعالمي.


ويعد نجاح المصري أحمد حجازي مع اتحاد جدة خلال الموسم الحالي دافع قوي لإدارة نادي النصر الاعتماد على المدافع الدولي محمود حمدي الونش الذي يتألق حالياً مع ناديه الزمالك خلال الموسم الجاري.


وتنتظر إدارة النصر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من الحديث مع وكيل حمدي الونش لحسم انتقاله ومعرفة موقفه النهائي من الانضمام الى العالمي خلال الفترة المقبلة.



تقرير الونش


بدأ الونش رحلته الجديد مع الزمالك اول موسم بقوة حيث شارك في 113 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة هدف، وفي الموسم الماضي شارك الونش مع الزمالك في 18 مباراة، وشكل ثنائية مميزة مع محمود علاء زميله بالفريق، ليكون أحد أكثر اللاعبين مشاركة في التشكيل الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك.


استطاع الونش في سنوات قليلة أن يحصد العديد من البطولات مع نادي الزمالك كان أبرزها، بطولة كأس مصر مرتين، وبطولة كأس السوبر المصري مرتين، وبطولة كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة أيضاً.


ومع منتخب الفراعنة، انضم الونش إلى المنتخب الوطني في 25 مايو عام 2018 وشارك في مباراتين دوليتين فقط.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock