العاب

تطبيق Petal من هواوي يتيح اليوم ميزة الربط والوصول المباشر إلى جوميا

أعلن بحث Petal، وهو تطبيق ومحرك بحث سهل الاستخدام مثبت مسبقاً على أجهزة هواوي الذكية الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل (EMUI 10.1) أو الإصدار الأحدث، عن إبرام شراكة مع – جوميا – منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في أفريقيا. وتتيح هذه الشراكة للعملاء الذين يبحثون عن المنتجات على قناة التسوق في بحث Petal إمكانية الوصول السهل إلى صفحة منتجات – جوميا – والشراء الفوري بضغطة واحدة.

ستوفر هذه الشراكة التاريخية لمنصة التجارة الإلكترونية – جوميا – إمكانية الوصول إلى الملايين من مستخدمي بحث Petal، كما سيتمكّن هؤلاء من الوصول السهل والفوري إلى سوق – جوميا – عبر الإنترنت بضغطة واحدة فقط. وتدعم قناة التسوق هذه كافة مستخدمي أجهزة هواوي وغيرهم من مستخدمي الأجهزة الأخرى، مما يجعل بمقدورهم الاستمتاع بتجربة تسوّق بمنتهى السهولة والملاءمة على منصة – جوميا. وهذه الشراكة ترسّخ التزام – جوميا – بتقديم تجربة تسوّق استثنائية وغير مسبوقة لعملاء هواوي. ومنصة التجارة الإلكترونية – جوميا – اليوم بصدد استكمال عملية الدمج الكامل للتطبيق مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، مما سيتيح لملايين العملاء في جميع أنحاء أفريقيا تنزيل التطبيق من متجر HUAWEI AppGallery بسهولة وسلاسة من خلال بضع تمريرات.

شهدت هذه الشراكة أيضاً إضافة منصة الدفع الرقمية JumiaPay إلى متجر HUAWEI AppGallery. وتقدّم هذه المنصة خدمات مالية تتيح للمستخدمين تعبئة رصيد الهاتف لإجراء المكالمات وسداد فواتير الخدمات الاستهلاكية واسترداد القسائم، بالإضافة إلى إجراء عمليات الدفع الأخرى مقابل مجموعة واسعة من مزايا وعروض أسلوب الحياة.

وقال جيرمي هودارا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لجوميا، “نحن سعداء لشراكتنا مع هواوي وتزويد المستخدمين بتجربة جوميا الفريدة للتسوّق عبر الإنترنت التي تتيح لهم الحصول على منتجات عالية الجودة وبأفضل الأسعار. وتأتي هذه الشراكة تأكيداً على شغفنا وجهودنا المشتركة لتقديم حلول تسوّق مبتكرة توفر حياة أسهل للمستهلكين. وبهذه الخطوة سيتمكّن المستهلكون من الوصول إلى سوقنا وتصفّح أكثر من 40 مليون منتج بشكل فوري، وسيحظون كذلك بخدمة التوصيل السريع في الدول التي نعمل فيها. كما يتوفّر لمستخدمي متجر HUAWEI AppGallery خيار الدفع والاسترداد بسهولة من خلال منصة JumiaPay.”

ويتيح بحث Petal للمستخدمين تجربة بحث أكثر فائدة وشمولية، لا سيما وأن عدد مستخدميه الشهري اليوم يصل إلى أكثر من ثمانية ملايين، بما في ذلك مستهلكين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. كما تتعاون المنصة مع الشركات والمؤسسات التي ترغب بعرض منتجاتها على نطاق أوسع لإتاحة سرعة الوصول إليها، وهو ما يجعل بحث Petal المحفّز الأكثر أهمية بالنسبة للمطورين والشركاء الذين يتطلعون إلى إرساء دعائم وتوسيع نطاق النظام الإيكولوجي لأعمالهم وكياناتهم. وتقدّم جوميا، التي تُعدّ من أوائل شركاء التجارة الإلكترونية على بحث Petal، مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتوزّع إلى فئات متعددة، بما في ذلك، الهواتف المتنقلة وأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات والألعاب والأزياء.

إن بحث Petal يمتثل بشكل صارم مع جميع معايير اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، كما أنه حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). ويحظى المستخدمون اليوم بتجربة بحث آمنة من خلال وضع التصفح الخفي (Incognito Mode) الذي يغنيهم عن الحاجة لحفظ ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتتبع البيانات الشخصية وتحليلها.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن نرى في شراكتنا مع جوميا، وهي منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في أفريقيا، دليلاً راسخاً على جهودنا المتواصلة لجعل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) رائدة الابتكار التكنولوجي، وذلك من أجل بلورة رؤيتها المتمثلة في توفير حياة أسهل للجميع. ومن خلال إضافة خيارات وقوائم السلع والخدمات اللانهائية لمنصة جوميا إلى بحث Petal وجعلها في متناول المستخدمين، سنتمكّن، وبكل فخر، من إحداث نقلة نوعية في تجربة تسوق المستخدمين وتقليل وقت التصفّح المستغرق من قبلهم، وتمكينهم، في نهاية المطاف، من الوصول إلى المنتجات بسهولة عن طريق قناة التسوق “.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock