رياضة

منتخب اسبانيا .. إصابة دييجو يورينتى بفيروس كورونا قبل يومين من يورو 2020


أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، إصابة لاعب جديد فى معسكر منتخب اسبانيا بفيروس كورونا قبل يومين من انطلاق بطولة يورو 2020.


ويخوض منتخب اسبانيا أولى مبارياته فى بطولة يورو 2020 أمام السويد، يوم 14 يونيو الجارى، الموافق يوم الاثنين المقبل.



منتخب اسبانيا


وأصدر الاتحاد الإسبانى بيانًا رسميًا، جاء فيه: “يأسف الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، للإعلان عن إصابة قلب دفاع منتخب اسبانيا دييجو يورينتي بفيروس كورونا، في آخر اختبارات تم إجرائه صباح الثلاثاء بمعسكر المنتخب الوطني في لاس روزاس”.


وتابع البيان “سيغادر يورينتي معسكر المنتخب الليلة في سيارة طبية مجهزة، متبعًا جميع البروتوكولات الصحية المعمول بها”.


وأضاف الاتحاد الإسباني :”سيستمر معسكر المنتخب الوطني مع جميع إجراءات العمل التي تم وضعها في حالات فيروس كورونا، وسيتم الحفاظ على التدريبات لمواصلة الإعداد لبطولة الأمم الأوروبية”.


 


منتخب اسبانيا


وتعتبر إصابة يورينتي، هي الثانية في صفوف منتخب اسبانيا ، بفيروس كورونا، بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس لاعب خط الوسط، والذي غادر معسكر الفريق أيضا.


وينافس منتخب اسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الامم الأوروبية يورو 2020، مع كلاً من السويد وبولندا وسلوفاكيا بالترتيب.


 


منتخب اسبانيا


ويبدأ منتخب اسبانيا منافسات بطولة كأس الامم الأوروبية بمواجهة السويد 14 يونيو الجاري، ثم الإصطدام ببولندا في 19 من الشهر نفسه، وأخيراً سلوفاكيا في 23 يونيو الجاري.


وخاض منتخب اسبانيا مباراة ودية مع البرتغال، مساء الجمعة الماضي، انتهت بالتعادل السلبي، في أقوى تجربة لمنتخبي شبه الجزيرة الإيبيرية، قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock