العاب

لعبة Battlefield 2042 ستدعم الدبلجة العربية!

واصل متجر Steam هوايته في الكشف عن الألعاب الداعمة للغة العربية قبل الإعلان الرسمي، وهذه المرة مع عنوان التصويب المعلن عنه قبل دقائق Battlefield 2042 والمنتظر إطلاقه للجيل الحالي والجديد في أكتوبر 2021.

وفقًا لما جاء عبر صفحة اللعبة الرسمية بمتجر Steam، سيتم دعم اللغة العربية في باتلفيلد 2042 تمامًا كجميع اللغات الرئيسية الأخرى، ما يعني أن التعريب لن يقتصر على القوائم والنصوص فقط، وإنما دبلجة كاملة للأصوات أيضًا مما يتيح للاعبين العرب الاستمتاع بخوض أحداث العنوان بلغتهم الأم دون مشاكل.

نبذة عن لعبة Battlefield 2042:

تضع لعبة «باتلفيلد 2042» اللاعبين في المستقبل القريب، مع تجربة الحرب الشاملة الجديدة. سيُخوَّل ما يصل إلى 128 لاعبًا على أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة والحاسب الشخصي من اللعب معًا، وهو ما يُضفي بُعدًا جديدًا وغير مسبوق على معارك اللعب الجماعي.

نحن في عام 2042. العالم على شفا الانهيار. أدى نقص الغذاء والطاقة والمياه النظيفة إلى إفلاس وفشل عشرات الدول، ما تسبب في خلق أكبر أزمة لاجئين في تاريخ البشرية بأسرها. وتشمل فئة اللاجئين هذه “No-Pats” عائلاتٍ ومزارعين ومهندسين، وحتى جنودًا.

وفي خضم تلك الأزمة، شدَّت الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا العالم إلى حربٍ شاملة. وبدأ اللاجئون أو “No-Pats” ينضمون إلى كلا الجانبين– ليس قتالًا من أجل العَلَم، بل من أجل مستقبل هؤلاء No-Pats في هذا العالم الجديد.

يُشار إلى أن إصدار لعبة باتلفيلد 2042 مقررٌ في 22 أكتوبر 2021، على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X. كما ستتوفر على أجهزة PC عبر متاجر Steam و Epic Games و Origins.

Avatar

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock