رياضة

جريزمان: فوجئت بعودة بنزيما وعلاقتي مع ميسي رائعة


أكد أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة والمنتخب الفرنسي أنه فوجئ بعودة كريم بنزيما لمنتخب الديوك بعد غياب 5 أعوام، مشيرا في الوقت ذاته إلى سعادته بعودة مهاجم ريال مدريد للديوك، مؤكدا في الوقت ذاته قوة علاقته الجيدة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وقال جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أشعر بالراحة عندما أكون لاعبا حرا، إما أن أذهب لطلب الكرة أو استلامها داخل منطقة الجزاء. عندما وضعوني كجناح لم يكن لدى السرعة أو المهارة في مواجهات 1×1”.


وتابع جريزمان قائلا: “في فرنسا كسبت الاحترام، فى المنتخب كل الكرات تمر من خلالي، أشعر بحرية أكبر كما كنت مع أتلتيكو مدريد، في برشلونة كانت بداياتي معقدة والانتقادات كانت بشكل مبالغ في بعض الأحيان”.


وعن علاقته بميسي أوضح جريزمان قائلا: “جيدة للغاية، أحياناً نكتب الرسائل لبعضنا البعض وفي التدريبات نتواصل مع بعضنا من السهل اللعب مع ميسي، فهو شخص ترسل له بطيخة يحولها إلى كافيار”.


وعن عودة كريم بنزيما لمنتخب فرنسا، قال جريزمان: “لقد فوجئت بالطبع لكنني سعيد أيضًا، إنه كريم، المهاجم العظيم الذي لا يسعنا إلا أن نستقبله بشكل جيد، بصراحة لا يسعنا إلا أن نكون سعداء بوجوده معنا”.


وواصل قائلا: “يجب أن نفعل كل شيء الآن حتى يشعر بنزيما بأفضل حال معنا وبأسرع وقت ممكن حتى يأخذ الثقة، إنه رجل يمكننا اللعب معه بسهولة ومن الواضح أنه مرحب به بيننا”.


وأكمل قائلا: “العام الماضي كان مُعقداً بعض الشيء لأن لدينا الكثير من الإصابات ولعبنا في نظام لم يكن فيه الجميع في أفضل مركز لهم، لكن سنبدأ موسماً جديداً مع لاعبين جُدد، سوف يسير الأمر على ما يرام”.


وردا على إذا كانت نسخة 2021 من منتخب فرنسا أفضل من نسخة 2018 التي توجت بلقب كأس العالم، قال جريزمان: “على الورق، نعم. سيكون من الضروري رؤية ذلك خلال المباريات، عام 2018 كان استثنائياً وهذا ما جعلنا نفوز بالمباريات أيضًا في الأوقات الصعبة، حتى الآن، كل شيء على ما يرام وبصراحة، لا أرى سبباً لتغيير ذلك”.


وأكمل قائلا: “نهائي يورو 2016 لا يزال في رأسي، إنها هزيمة مهمة مثل هزيمة نهائي دوري الأبطال والتي تجعلك تشعر بالسوء، هذا ما يدفعني لتقديم بطولة يورو جيدة”.


 


وردا على سؤال حول إذا كان منح بنزيما ركلة الجزاء ضد ويلز كان لتسهيل اندماجه، قال جريزمان:” نعم، لقد قلت ذلك قبل المباراة، إذا كانت هناك ركلة جزاء فإن بنزيما سيُسددها، أعرف بشكل مباشر مدى أهمية تسجيل الهدف الأول، أعرف هذه المواقف ونحتاج دائمًا إلى تسجيل هذا الهدف الأول”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock