آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

البحرين.. قرارات عاجلة بشأن فيروس كورونا

بيّن الفريق الوطني الطبي البحريني  أن منحنى الحالات القائمة بفيروس كورونا شهد انخفاضًا ملحوظًا حيث بلغ عدد الحالات القائمة في تاريخ 29 مايو 28798 حالة قائمة في حين انخفضت هذه الأعداد حتى وصلت في 8 يونيو إلى 19238.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد -19)، اليوم الأريعاء في مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية بالمستشفى العسكري للحديث عن آخر مستجدات فيروس كورونا.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية فقد نوه الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا بأنه سيتم الفتح التدريجي لمختلف القطاعات بعد انقضاء الفترة المقررة لتمديد القرارات حتى 25 يونيو بناء على المعطيات والمستجدات، مشيراً إلى أن هذه القرارات ليست كفيلة لوحدها بالوصول إلى النتائج المرجوة بل يأتي الدور المسؤول لكل فرد في المجتمع ليسهم في تحقيق ذلك عبر تكاتف الجميع من أجل مصلحة البحرين وكافة أبنائها بالالتزام التام بالإجراءات الاحترازية.

تم منذ يوم أمس الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021 إجراء التنسيق المكثف مع سفارات البحرين في الدول التي يقيم فيها المواطنون بالخارج للحصول على الموافقات اللازمة بحسب أنظمتها والعمل على التحضير اللوجستي وإعداد روابط التسجيل الإلكترونية للمواطنين.

كما باشرت وزارة الصحة البحرينية  بعمل الترتيبات والتجهيزات اللازمة من الناحية اللوجستية بشأن نقل التطعيمات المخصصة للمواطنين المقيمين بهذه الدول، لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذ الخطة خلال الأيام المقبلة بعد حصر جميع المواطنين المسجلين والحصول على الموافقات اللازمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock