العاب

العرض المسرب لديمو Final Fantasy VII Remake يكشف عن تغييرات بالقصة

[ads1]

العديد من التسريبات تحدثت عن وجود نسخة تجريبية أو ديمو قادم للعبة Final Fantasy VII Remake من المتوقع أن يصدر للاعبين قريباً.

آخر هذه التسريبات كانت عبارة عن عرض فيديو خاص بمشهد البداية والذي يبدو بأنه حمل معه معلومات عن قصة اللعبة بما في ذلك وجود تغييرات بالقصة سيقدمها الريميك بشكل مختلف عن القصة باللعبة الأساسية.

قبل أن نخبركم عن تفاصيل التغييرات هذه، نذكر بأن ما قد يرد بالسطور الآتية قد يحتوي حرق لذا وجب التنويه، عرض الديمو يظهر مشهد انفجار Shinra Mako Reactor حيث تحدثنا القصة باللعبة الأصلية أن منظمة AVALANCHE  هي من قامت بتفجير مفاعل ماكو الذي أودى بحياة العديد من الأبرياء.

أما في الريميك فيبدو بأن القصة ستتمحور حول أن قنبلة هذه المنظمة ليست هي من يتسبب بانفجار المفاعل لكن المسؤول هو رئيس Shinra حيث يستغل القنبلة التي فقط تتسبب بتعطيل المفاعل ويأمر Heidegger بأن يحدث انفجار أكبر من أجل تشويه صورة AVALANCHE مما يعني بأن الريميك سيقدم لنا Shinra بصورة الأشرار بينما AVALANCHE هم الأشخاص الجيدين.

لا ندري إن كان عشاق اللعبة سيتقبلون هذا التغيير أم لا؟ ما رأيكم أنتم؟

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock