رياضة

ملخص وأهداف مباراة ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني.. فيديو


اقتنص فريق ليفانتى تعادلا قاتلا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لكل متهما، فى المباراة التى جمعت الفريقان مساء الخميس، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، فى ختام منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1، حيث كان أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، فى الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق ضربة رأسية سكنت على يمين حارس ليفانتى. وتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب إينيس بردهى من ركلة جزاء.


وفى الشوط الثانى أعاد البرازيلى ماتيوس كونيا التقدم لفريق الروخى بلانكوس مجددا، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 76. 


وطرد حكم اللقاء، الأرجنتيني دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 79، بعد اعتراضه على قرارات التحكيم.


ونجح ليفانتى فى تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب لإينيس بردهى من ركلة جزاء أخرى، فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء. 


وفشل الروخى بلانكوس فى تحقيق الفوز خلال أخر 3 مواجهات فى جميع المسابقات، بعد خسارته أمام ليفربول الإنجليزي 3 – 2  فى دورى أبطال أوروبا، والتعادل مع ريال سوسيداد 2 – 2 وبنفس النتيجة مع ليفانتى. 


ورفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 19 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره ريال سوسيداد برصيد 24 نقطة، وأرتفع رصيد ليفانتى للنقطة السادسة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock