العاب

The Coalition يعمل على Gears 6 بالإضافة لمشروع جديد كليًا – إشاعة

لإنهاء عملية التطوير في أسرع وقت، أوضحت أخبار سابقة أن مطور Halo Infinite يتلقى مساعدة بالتطوير من The Coalition ، رغم ذلك، لا يبدو أن تلك المساعدة تؤثر بالسلب على خطط فريق التطوير، حيث أشارت أحدث الشائعات لانشغالهم حاليًا بالعمل على أكثر من مشروع جديد.

عاد الصحفي Jeff Grubb مع تسريباته المعتادة موضحًا عمل الاستوديو على أكثر من مشروع في الوقت الراهن، بما في ذلك Gears 6، وهو أمر غير مفاجئ على الإطلاق، حيث سبق وأوضحت طلبات التوظيف نفس الأمر، ولكن لا يتوقع استعراض اللعبة أو الكشف عنها في أي وقت قريب، خاصة خلال فعاليات معرض E3 2021.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو تأكيد عمل الاستوديو على مشروع سري آخر في الوقت الراهن، يرجح أن يكون عنوان جديد كليًا يظهر لأول مرة، وبحسب تصريحات Jeff Grubb، فقد سمع شائعات تتحدث عن عملهم على لعبة Star Wars جديدة والتي تم الإشارة لها قبل ساعات في تقارير سابقة، مع عدم وجود أي تأكيدات ما إذا كانت اللعبة ستصدر قبل أو بعد Gears 6.

يذكر أن Jeff Grubb أعلن من قبل أن الإعلان عن Gears 6 لن يحدث في E3 2021، فالشركة الأمريكية لديها الكثير لتعلن عنه في حدث يونيو وقد تكون Starfield واحدةً من تلك المشاريع، وكذلك لعبة Forza Horizon 5 التي سمعنا شائعات عنها مؤخراً، لذا قد تؤجل الكشف عن جيرز الجديدة لوقتٍ لاحق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock