اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

قراءة الرسائل الصوتية قبل إرسالها قريـبـا على الـواتـسـاب

فقد الواتساب العديد من المتابعين الذين تحولوا إلى التطبيقات المنافسة له، ولذا قررت المراسلة الفورية لفيسبوك تجديد نفسه بالعديد من الميزات الجديدة التي كانت في مرحلة تجريبية لعدة أشهر. ومن أهمها الاستماع أو قراءة الرسائل الصوتية قبل إرسالها .

واتساب يتيح لك قراءة الرسائل الصوتية قبل إرسالها


يوجد على الواتساب نوعين من المستخدمين ، هناك من يفضل الكتابة للدردشة مع أحد أفراد أسرته وهناك أشخاص يرسلون رسائل صوتية فقط. هذه الميزة ستثير اهتمام هذه الفئة الثانية من المستخدمين.

حقا الواتساب يقوم منذ عدة أشهر بتجربة إمكانية قراءة الرسائل الصوتية قبل إرسالها إلى المستلم. بمجرد وضع هذه الوظيفة الجديدة على الإنترنت ، سيكون بإمكانك (بمجرد انتهاء الرسالة الصوتية) مسح الرسالة أو إعادة قراءتها أو إرسالها. إليك معاينة صغيرة في الصورة أدناه لما سيبدو عليه الأمر:

نموذج أولي لـ: قراءة الرسائل الصوتية قبل إرسالها

يوضح WABetainfo ، الذي نقل لنا هذه المعلومات ، أنه في الوقت الحالي ، يمكن للعديد من الأشخاص على الواتساب الوصول إلى هذه الميزة ، وهم مستخدموا البرنامج التجريبي حاليا. يجب أن تتاح هذه الميزة على كل من نظامي iOS ، والاندرويد. لم يتم إرسال أي معلومات حتى الآن حول دمج الميزة في إصداري macOS و Windows 10 من الواتساب.

هذا يعني أنه في القريب العاجل سنتمكن من الاستماع إلى الرسائل الصوتية بعد تسجيلها مباشرة لنقرر ما إذا كنا نريد إرسالها أو على العكس من ذلك ، التخلص منها.

سيتم تمكين هذه الميزة الجديدة من خلال إدخال زر جديد على يسار الرمز لإرسال الصوت يسمى “مراجعة” (Review) كما في الفيديو أسفله ، وبالضغط عليه سنتمكن من الاستماع إلى الرسالة التي نسجلها  ونقرر ما إذا كنا نريد  إرسالها أم لا.

يجب أن  نشير إلى أن هذه الميزة لا تزال في المرحلة التجريبية وقيد التطوير وبالتالي لا يزال  بعض الوقت  قبل أن يتم تضمينها في التحديث المستقبلي لجميع مستخدمي الواتساب.

هل تنتظر قدوم هذه الميزة؟ نسعد برأيك في التعليقات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock