رياضة

كلوب: محمد صلاح خاض موسم استثنائى.. متفاجئ من عدم تواجده فى تشكيل العام


أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح، يستحفق التواجد في فريق الموسم بالدوري الإنجليزي، بعد أن خرج الفرعون من حسابات التشكيل الخاض بشبكة “سكاي سبورت” للموسم الحالي 2020-2021.


وأكد كلوب أن محمد صلاح لا يحصل على التقدير المناسب الذي يستحقه، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلا: “أنا متفاجىء بصراحة من عدم وجوده بتشكيل العام، انهم يتخذون القرارات لكن صلاح خاض موسم استثنائي”.


وتابع كلوب قائلا :”لو لعبنا بشكل اكثر ثباتًا واستمرارية فإن أرقامه كانت ستكون مختلفة وأفضل حتى، لا يمكنني التأثير على من يختار تشكيل العام، هل أحيانًا لا يتم تقديره كفاية، أقول نعم لكن لا يغير ذلك أي شيء”.


 


وواصل المدرب الألماني قائلا :”تشكيل العام ليس أهم شيء لكن صلاح يستحق أن يكون هناك، لا أعلم من بتشكيل العام ولست مهتماً لذا لن أقول الكثير لكن صلاح يستحق أن يكون بينهم”.


ويحل ليفربول بقيادة محمد صلاح صيفا على نظيره وست بروميتش ألبيون، في الخامسة والنصف من مساء غدا الأحد، على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.


ويسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية في الدوري الإنجليزي في مباراة وست بروميتش، للانفراد بصدارة هدافي المسابقة، والتي يتقاسمها حاليا مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير برصيد 21 هدفا لكل منهما.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock