رياضة

فالنسيا ضد برشلونة.. ميسي يسجل رقما سلبيا جديدا بضربتي جزاء


سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة رقما سلبيا جديدا في مباراة فريقه ضد فالنسيا، التي أُقيمت أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني الليجا.


وبحسب الموندو فإن ميسي سجل رقم سلبي بعدما أهدر ليو ميسي ركلة جزاء في اللقاء، ولكنه عاد وتعامل مع الكرة وسجلها هدفًا في شباك فالنسيا بعد ارتداد الكرة إليه، وسجل هدفًا ثانيًا لبرشلونة في شباك فالنسيا من ركلة حرة بالدقيقة الـ70.


وتابعت الصحيفة ولم يتمكن ميسي خلال موسم واحد من تسجيل ركلتي جزاء لبرشلونة في شباك فالنسيا للمرة الأولى في مسيرة النجم الأرجنتيني.                        



وخلال مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدور الأول، كان الحارس خوامي دومينيك تصدى لركلة جزاء من ميسي بينما تصدى الحارس الهولندي ياسبر سيليسن لركلة جزاء من ميسي في مباراة أمس الأول بالدور الثاني.


وسيلعب برشلونة مع نادي أتلتيكو مدريد عصر السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، حيث يطمح البارسا في الفوز للصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد، وفقا لسبوتنيك.


قاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، فريقه نحو تحقيق انتصار ثمين  على مضيفه فالنسيا، ببنتيجة 3-2، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “ميستايا” معقل “الخفافيش”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.


أهداف مباراة فالنسيا ضد برشلونة


أحرز جابرييل باوليستا هدف التقدم لصالح فالنسيا في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أدرك ميسي التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 58 من زمن المباراة، من كرة ارتدت بعد إهدار البرغوث لركلة جزاء أكملها بيدرى وأنقذها الدفاع ثم نجح ميسي في تسديدها في الشباك.


وأضاف الفرنسى أنطوان جريزمان الهدف الثانى للفريق الكتالونى في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وبعدها نجح النجم الأرجنتينى ميسي في العودة من جديد لهز الشباك بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح برشلونة عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم أحرز كارلوس سولير الهدف الثانى لصالح فالنسيا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.


بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock