رياضة

عودة القائد وسلبية فالفيردى وانضمام مارسيلو البرلمانى لقائمة ريال مدريد أمام تشيلسي


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، عن قائمة الملكي المسافرة إلى لندن، لمواجهة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غداً، الثلاثاء، علي ملعب “ستامفورد بريدج”.


وشهدت قائمة ريال مدريد على عودة الثلاثي سيرجيو راموس قائد المرينجي وفيرلاند ميندي وفيدي فالفيردي بعد ثبوت سلبية مسحة كورونا، فيما تغيب الفرنسي رافاييل فاران بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة من الفخذ الأيمن.


وأيضا انضم مارسيلو للقائمة المسافرة بعد انتهائه من المشاركة كعضو في إدارة مركز اقتراع لانتخابات مجلس نواب إقليم مدريد؛ باعتباره يحمل الجنسية الإسبانية مع جنسيته الأصلية البرازيلية، وذلك بعدما حاول اللاعب وإدارة ريال مدريد اعفائه من هذه المهمة، بسبب الرحلة  إلى لندن اليوم؛ إلا أن ذلك لم يكن متاحاً نظراً لأن مهلة الأسبوع التي يُسمح فيها بالاعتذار من خلال سبب مبرر وموثق، فات موعدها.


 


 


وتوجه مارسيلو في الصباح الباكر للوفاء بالتزاماته كمواطن إسباني -يحمل جنسية مزدوجة- والمشاركة كعضو في مركز اقتراع بعد محاولات فاشلة من جانب اللاعب ونادي ريال مدريد لتجنب القيام بهذه المهمة، بسبب الرحلة التي يقوم بها الفريق إلى لندن اليوم؛ إلا أن ذلك لم يكن متاحاً نظراً لأن مهلة الأسبوع التي يُسمح فيها بالاعتذار من خلال سبب مبرر وموثق، قد انقضت.


وضمت قائمة ريال مدريد أمام تشيلسي 23 لاعباً هم:


حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي.


الدفاع: ميليتاو، راموس، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ميندي، ميخيل.


الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، فالفيردي، أريباس، بلانكو.


الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو، رودريجو.


قائمة ريال مدريد


 


وكان ريال مدريد قد تعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، علي ملعب “ستامفورد بريدج”.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock