رياضة

رسميا.. خافى مارتينيز يرحل عن بايرن ميونخ نهاية الموسم


أعلن بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم، الثلاثاء، رحيل لاعب الوسط الإسبانى خافى مارتينيز عن صفوف الفريق البافارى بنهاية الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وقال البايرن في بيان عبر موقعه الرسمي “اتفق النادي واللاعب بشكل متبادل على عدم تمديد التعاقد، الذي ينتهي في 30 يونيو”.


وخاض مارتينيز مسيرة حافلة بقميص بايرن ميونخ منذ انضمامه إليه في عام 2012، حيث شهد الموسم الأول للاعب الألمانى فوز البايرن بالثلاثية الأولى في تاريخ النادي، وهو إنجاز كرره الصيف الماضي فيما أصبح عامًا تاريخيًا بستة ألقاب.


أضاف موقع بايرن ميونخ، أنه فاز اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بالدوري الألماني في كل موسم حتى الآن، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروربي وكأس العالم للأندية مرتين لكل منهما، بالإضافة إلى خمسة كؤوس ألمانيا وأربعة كؤوس سوبر محلي.


وتابع بيان بايرن ميونخ “في نهاية هذا الموسم، سيتم توديع مارتينيز وديفيد ألابا وجيروم بواتينج والمدرب هانز فليك تقديراً لإنجازاتهم العظيمة”.


من جانبه، قال خافي مارتينيز: “أنا فخور وسعيد للغاية لكوني جزءًا من عائلة بايرن ميونيخ منذ تسعة أعوام. أود أن أشكر هذا النادي الرائع وخاصة الجماهير التي جعلت من ميونيخ موطني! لن أنسى أبدًا هذه السنوات التسع”.


أضاف اللاعب “لقد عشت من أجل هذا النادي، ودائمًا ما قدمت كل شيء من أجله، وأنا سعيد جدًا بالعديد من الألقاب التي فزنا بها معًا. سيبقى نادي بايرن ميونخ وجماهيره في قلبي إلى الأبد”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock