رياضة

تقارير: ميسي يستمر مع برشلونة حتي يونيو 2023 وإغرائه بالبرازيلي نيمار


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد عقده مع نادي برشلونة حتى عام 2023، أي لمدة موسمين آخرين.


وأكدت شبكة “ “ESPN Argentina، أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا تسعى جاهدة لجمع الشمل بين ميسي وصديقه البرازيلي نيمار، الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان حاليا، وهو أحد أبرز أهداف نادي برشلونة للموسم المقبل.


 فيما نقلت تقارير إعلامية، سابقا، أن خورخي ميسي، والد ميسي، وهو أيضا وكيله، أعرب عن انفتاحه إزاء احتمال إبرام نجله عقدا جديدا طويل الأمد مع برشلونة، مشيرة إلى أن “ليو” في الوقت الحالي يعطي أولوية للأمور الرياضية أكبر من الأمور المالية، ويريد قيادة مشروع ناجح جديد مع برشلونة، بدلا من الحصول على راتب ضخم.


وبات ميسي 33 عاما، قاب قوسين أو أدنى من مغادرة برشلونة في نافذة انتقالات اللاعبين الصيفية الأخيرة، من جراء توابع الخسارة التاريخية لـ”البلوجرانا” على يد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الرئيس السابق للنادي، جوسيب ماريا بارتومو، فعل المستحيل لإفساد محاولة انتقال “ليو”، وصلت لحد مقايضة الأيقونة بالشرط الجزائي الخيالي في عقده، مقابل إطلاق سراحه.


ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل.


وفى سياق مختلف واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإسباني عقب انتهاء منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة “لا ليجا” بالموسم الحالي 2020-2021، مساء الاثنين بمواجهة إشبيلية وأتلتيك بيلباو.


ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 


وسجل ليونيل ميسي 28 هدفا هذا الموسم، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعد إحرازه ثنائية في شباك مضيفه فالنسيا، ليقود برشلونة للفوز بنتيجة 3-2، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “ميستايا” معقل “الخفافيش”.

ويحتل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بفارق 7 أهداف عن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذي فشل في التسجيل خلال فوز الفريق الملكى على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock