رياضة

تشيلسي ضد ريال مدريد.. توخيل: حظوظ التأهل إلى نهائى دوري الأبطال مفتوحة


تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن مواجهة فريقه غدا أمام ريال مدريد فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا :سنكون في النهائي إذا كنا في قمة مستوانا غدًا أمام الريال،  سننسى مباراة الذهاب وسندخل مباراة الغد وكأنها 0-0، وسنبحث عن الفوز”.


ويحل  فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفا على نظيره تشيلسي غداً الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علي ملعب “ستامفورد بريدج”، وكان ريال مدريد قد تعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، الثلاثاء الماضي.


وأضاف المدير الفني لفريق تشيلسي:”نحنُ دائمًا هنا في تشيلسي نبحث عن الفوز مهما كان الخصم والمنافسة التي نلعب فيها؛ وهذا يُضيف تأثيرًا كبيرًا للنادي“.


وواصل مدرب البلوز تصريحاته :”الفائدة من مباراة الذهاب هو أن لاعبينا يمكنهم أن يثقوا بأنفسهم ولا يجب أن يخافوا ضد الريال؛ لأنهم يستحقون أن يكونوا هنا في نصف النهائي، نحنُ نصنع الكثير من الفرص لتسجيل أهداف أكثر، وسنسجل مع مرور الوقت”.


وتابع توخيل : “لست متأكدًا مما إذا كانوا سيلعبون بـ 5-3-2 مرة أخرى، ربما سيدخلون بـ 4-3-3،  أعتقد أن الأمر لا يتعلق بالخطة، وبما يلعبه الريال، بل يتعلق بالطريقة التي نلعب بها، هل نحن شجعان بما فيه الكفاية، هل نحن نملك الشجاعة الكفاية”.


وعن التشامبيونز ليج قال توخيل: “لم أشعر أبداً أن هذه المنافسة هي الكأس المقدسة لدينا منذ وصولي، لكنني شعرت أن هذا النادي يدور حول الفوز،  إنه يفعل شيئاً لك، تشعر به، نحن منافسون للغاية، وجادون جداً في أي لعبة، وهذا ما أحبه.”


أشار: “هناك تحد كبير أمامنا وحظوظ التأهل مفتوحة  ، وعلينا أن نثق في اللاعبين وأن نؤدي مباراة قوية كمجموعة ، ووجود المدافع راموس في تشكيلة الريال سيغير الكثير من الأمور وسنستعد لهذا الأمر”.


وعن إضاعة الفرص قال توماس هى جزء من اللعبة، وماتيو كوفاسيتش سيغيب رسميا ولك علينا تقبل هذا الشيء بخصوص روديجر فإنه جاهز وسيلعب غدًا بالقناع”.


وأردف :”لن أفصح عن تشكيلة الغد؛ لأنني لم أضعها، سأحتاج إلى النوم جيدًا هذه الليلة كي أضعها غدًا”.


ورد على سؤال  هل ستحصل على عقد جديد؟ قائلا:” لا يوجد وقت يسمح لي في الوقت الحالي للتفكير في ذلك“.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock