رياضة

تدريبات بعد الفطار للفرعون محمد صلاح بعد تأجيل مباراة مانشستر يونايتد.. صور


شارك النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف ليفربول الإنجليزي، مع متابعيه وجمهوره، بصور جديدة يظهر فيها عبر خاصية الاستوري بحسابه بموقع “إنستجرام”، وهو يقوم بتدريبات خاصة بعد فترة الافطار.


وظهر صلاح في الصورة التي نشرها وهو يقوم بتدريبات خاصة بمفرده، بعد تأجيل مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد أول أمس؛ بسبب شغب جمهور المان يونايتد، الذى اقتحم الملعب للتنديد بسياسة الملاك.


محمد صلاح فى الجيم


 

محمد صلاح
محمد صلاح


 


 


وكانت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” قد أعلنت أن قرار تأجيل مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه فريق ليفربول اتُّخذ بعد التشاور بين الناديين والسلطات المحلية، فى المباراة التى كان من المقرر انطلاقها الأحد الماضي، فى كلاسيكو إنجلترا، على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.


وقال البيان الرسمي للبريميرليج على موقعه الإلكتروني: “اتخذنا قرار التأجيل بعد مشاورة جماعية بين الناديين والسلطات المحلية، سلامة وأمن الجميع في الملعب هى الأهم، تتفهم ونحترم حرية التعبير لكن نشجب أي أفعال عدوانية أو منتهكة لقوانين التباعد والوقاية من فيروس كورونا”.


وأضاف البيان: “نتعاطف مع رجال الأمن والشرطة الذين توجب عليهم التعامل مع وضع خطير، سنعلن عن موعد جديد للمباراة في وقت قريب”.


وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن رسميا تأجيل مواجهة ضيفه ليفربول إلى أجل غير مسمى،  بسبب اقتحام جماهير اليونايتد ملعب أولد ترافورد، واعتراض حافلة الشياطين الحمر، اعتراضا على عائلة الجلازرز المالكة للنادى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock