رياضة

ريال مدريد يتسلح بسجل مثالى خارج ملعبه فى الدوري الإسباني ضد بيتيس


يتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى بسجل رائع من النتائج حققه خارج ملعبه فى الليجا، عندما يحل ضيفا على نظيره ريال بيتيس، فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب “بينيتو فيامارين” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.


وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد أن الفريق الملكى نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى آخر 16 مباراة خاضها خارج ملعبه في الدوري الإسباني، حيث سجل الميرنجى 10 انتصارات فى سلسلة اللاهزيمة بالإضافة إلى 6 تعادلات.


وخاض ريال مدريد مباراتين خارج ملعبه في أول جولتين من الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2021-2022، حيث حقق الفوز على ديبورتيفو ألافيس (4-1) فى الجولة الأولى ثم التعادل (3-3) أمام ليفانتي الأسبوع الماضي.


ويدخل ريال مدريد المباراة محتلا المركز الثالث بترتيب الليجا برصيد أربع نقاط، ورغم البداية الجيدة للملكي بالفوز على ألافيس برباعية لهدف خارج الديار، تعثرت كتيبة كارلو أنشيلوتي بتعادل مخيب للآمال في المباراة الماضية أمام ليفانتي.


ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، فى مواصلة الضغط للوصول إلى قمة الدوري الإسباني حال توقف أتلتيكو مدريد عن الفوز فى الجولة نفسها أو الاستفادة بشكل عام من نتائج الآخرين.


وحاول نادي ريال مدريد تجهيز مدافعه ناتشو قبل المباراة خاصة أنه يخشى من تأثر الفريق في الخط الخلفي بغياب اللاعب.


أما ريال بيتيس يدخل المباراة بحثاً عن تحقيق الانتصار الأول في الدوري الإسباني الموسم الحالي بعدما اكتفى بتعادلين مع قادش ومايوركا في الجولتين الماضيتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock