رياضة

السد القطري يفك الارتباط مع تشافي بنهاية الموسم


أكدت وسائل إعلام قطرية، اليوم الثلاثاء، بأن إدارة السد القطري لا تنوي تجديد عقد المدرب الإسباني تشافي هرنانديز.


وبحسب قناة الكاس نقلا عن مصادرها الخاصة، فإن إدارة السد ليست لديها نية لتجديد عقد تشافي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.


وتولى تشافي، 41 عاما، تدريب السد في يوليو 2019، وقاده حتى الآن في 76 مباراة، حسب موقع transfermarkt.، وفي الموسم الحالي توج السد بلقب الدوري القطري، لكنه ودع دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، في حين يلعب مع العربي في نصف نهائي كأس أمير قطر.


وخلال 76 مباراة للسد مع تشافي، فاز الفريق في 48 مباراة، وتعادل 12 مباراة، في حين خسر 16 مباراة.


وارتبط تشافي منذ الموسم الماضي بتولي تدريب برشلونة، حيث سعى النادي الكتالوني للتعاقد معه لخلافة إرنيستو فالفيردي، ثم كيكي سيتين.


وسبق أن ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن خوان لابورتا رئيس برشلونة قد يقيل المدرب الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق حال فشله في التتويج بلقب الدوري الإسباني، وهو ما قد يفتح الباب أمام تشافي لتدريب برشلونة.


أكد تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق، والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، أن طريقة لعب الثنائى، السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزى والجابونى بيير إيميريك أوباميانج نجم أرسنال، غير مناسبة مع الفريق الكتالونى، مضيفا أن البلوجرانا يحتاج للتعاقد مع لاعبين يتحركون بشكل جيد في المساحات القصيرة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


قال تشافى في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، “ماني وأوباميانج يقتلونك في مكان مفتوح، لكن برشلونة بحاجة إلى لاعبين يتحركون جيدًا في مساحات قصيرة، ليس من السهل تذكر لاعبين مثلهم تأقلموا جيدًا مع برشلونة. إيتو كان مثاليًا والآن لويس سواريز”.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock