رياضة

إنتر ميلان يكافئ الكرواتي بيريسيتش بعقد جديد بعد التتويج بالدوري الإيطالي


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول نادي انتر ميلان الإيطالي في مناقشات التجديد مع الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش، لمدة موسم واحد ينتهي في يونيو 2023، حيث ينتهي عقد اللاعب في العام المقبل 2022، وأثبت البالغ من العمر 32 عامًا أنه أحد الحلول المتواجدة بشكل دائم على اليسار في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي.


وفاز بيريسيتش بالثلاثية مع بايرن ميونيخ الموسم الماضي وساعد انتر في رفع لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا هذا الموسم، ولعب 29 مباراة في الدوري الإيطالي، وساهم بثلاثة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة.


وأوضح موقع “فوتبول إيطاليا” بأن اللاعب الكرواتي الدولي قد دخل في محادثات مع انتر ميلان بشأن تمديد العقد لمدة عام آخر في سان سيرو، وبحسب ما ورد رفض إيفان بيريسيتش عرضًا من هيرتا برلين في يناير الماضي، لأنه كان مقتنعًا بأنه يمكن أن يكون بطلًا في انتر ميلان.


وتوج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي رسميا للموسم الحالي 2020-2021، وذلك بعد تعادل ساسولو مع ضيفه فريق أتلانتا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بالأمس على ملعب “مابي” ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول.


وحصد إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ موسم 2009-2010، ليصبح ثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب بعد يوفنتوس (36).


ويحتل الإنتر الصدارة برصيد 82 نقطة، بفارق 13 نقطة عن فريق أتلانتا الوصيف، قبل 4 جولات فقط على نهاية الموسم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock