رياضة

أول تعليق من فونسيكا بعد إقالته من تدريب روما الإيطالي


يغادر باولو فونسيكا مدرب روما تدريب نادي العاصمة الإيطالية بعد الموسم الحالي، حيث أعلن الذئاب فى بيان رسمي الإنفصال عنه بالتراضى بنهاية الموسم الكروى الجاري بسبب تدهور الأداء وسوء النتائج حيث يقبع الفريق فى المركز السابع فى الكالتيشو ويتخلف عن مانشستر يونايتد 6-2 بعد مباراة واحدة في نصف نهائي الدوري الأوروبي.


وقال فونسيكا في رسالته الأخيرة: “لقد عانينا من الصعود والهبوط، لكنني قدمت دائمًا أفضل ما لدي”.


وصل فونسيكا في يوليو 2019 وساعد المدرب 48 عامًا الذئاب في المركز الخامس في الدوري الإيطالي ودور الـ16 في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.


وقال المدرب للموقع الرسمي للنادي: ” في هذين العامين شهدنا تقلبات، لكنني بذلت دائمًا أفضل ما لدي من أجل هذا النادي وهذه المدينة، التي رحبت بي جيدًا”.


أضاف فونسيكا: “أود أن أشكر جميع مشجعي روما، الأشخاص الذين يعملون معنا اللاعبين، أولئك الذين دعمونا في هذا الطريق ، ولا سيما دان وريان فريدكين لدعمهم المستمر منذ وصولهم وتياجو بينتو، محترف ممتاز، الذي أتمنى لك التوفيق في طريقك مع هذا النادي”.


وواصل مدرب روما : “لا يزال أمامنا مباريات مهمة للغاية للفوز بها هذا الموسم وسنقدم أفضل ما لدينا، كما هو الحال دائمًا. شكرا لك روما”.


أعلن نادي روما الإيطالي، إقالة باولو فونسيكا، من منصب المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم الجاري،   قبل يومين من مواجهة مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بسبب سوء النتائج بعدما خسر نادى العاصمة الايطالية مبارياته الثلاثة الأخيرة، 2 في الدوري الإيطالي وبينهما هزيمة مذلة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بنتيجة 2-6.


وأوضح نادي العاصمة الإيطالية في بيان عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير الخبر الذى جاء فيه: “نادي روما يؤكد أن المدرب باولو فونسيكا سيُغادر في نهاية الموسم”.


 


 

روما


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock