العاب

لاعبو PC قاموا بتمديد المدة الزمنية لديمو Resident Evil Village

شهدت الفترة الماضية تمديد المدة الزمنية لديمو Resident Evil Village ليصبح لدى اللاعبين أسبوعًا كاملًا لخوض أحداث النسخة التجريبية عوضًا عن 24 ساعة، وعلى الرغم من أن الديمو يوفر 60 دقيقة لخوض أحداث اللعبة، إلا أن تلك المدة لم تكن كافية لبعض اللاعبين على ما يبدو.

كما هو الحال دائمًا مع النسخ التجريبية المحدودة لفترة زمنية على PC، وجد شخصًا ما طريقة لإعادة ضبط المؤقت الزمني والسماح للاعبين بمواصلة خوض أحداث الديمو دون توقف، حيث تم تعديل ملفات اللعبة على PC من خلال خدعة بسيطة تجعل المؤقت يظن أن المستخدم لم يتطرق للمدة الزمنية كاملة، مما يسمح له بمواصلة اللعب.

شارك أحد اللاعبين الخدعة عبر منتديات Steam، حيث يتم تعطيل ميزة Steam Cloud واستخدام أداة SAM الخارجية لخداع المتجر والسماح للاعب بخوض أحداث النسخة التجريبية لفترة زمنية غير محدودة.

تأتي تلك الخطوة في أعقاب قرار Capcom بإيقاف خوادم اللعبة على PC بعد أن أكتشف اللاعبين كيفية تجاوز الحماية وقضاء فترة زمنية أطول من المحددة لخوض أحداث الديمو.

تصدر Resident Evil Village في 7 مايو على PC و Xbox و PlayStation، بينما سبق وأوضحت تسريبات سابقة وجود صفقة بين سوني وكابكوم لمنع طرح اللعبة لخدمة Xbox Game Pass.

من ناحية أخرى البعض بدأ يتحدث عن جانبٍ آخر من الصفقة، وهي تتلعق بالأداء التقني للعبة، حيث ذكر المسرب Dusk Golem بأن سوني وضعت شرطاً بأن لا يقوم مطور رزدنت إيفل فيليج بجعل أي نسخة لمنصة أخرى أفضل من نسخة بلايستيشن 5. وهذا يعني بأن سوني تريد جعل أداء اللعبة متقارب بين جهازها الجديد وأجهزة اكسبوكس سيريس اكس و PC، وهذا لمدة 7 أعوام من طرح اللعبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock