رياضة

فالنسيا ضد برشلونة.. بيكيه: يجب الفوز على أتلتيكو ولا يمكن توقع بطل الليجا


أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، أنه لا يمكن التوقع ببطل الليجا هذا الموسم، بعد فوز البارسا المثير على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “ميستايا” معقل “الخفافيش”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


وقال بيكيه في تصريحات عقب نهاية المباراة، عن الإصابة التي تعرض لها: “كنت أعاني من انزعاجات لكن لا شيء جدي، لقد لعبنا مُباراة كبيرة بعد مباراة يوم الخميس أمام غرناطة، وعلينا المواصلة حتى النهاية، ما زلنا في المعركة”.


وأضاف بيكيه: “علينا الفوز في المباريات مهما كلفنا الأمر، سنواجه أتليتكو مدريد وبعد ذلك نرى ما يفعله ريال مدريد أمام إشبيلية”.


وتابع: “ديناميكية الفريق جيدة، نتيجة يوم الخميس كانت غير متوقعة وسببت لنا ضررا كبيرا، لكن أعتقد أننا بحالة جيدة عموما”.


وعن من سينال لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، قال بيكيه: “لن أضع يدي في النار لأي فريق، نحن نرى بالفعل كيف يسير هذا الدوري”.


وأردف: “في كل مرة نغلق الدفاع جيدا يخلقون فرصا أقل، اليوم كانت مباراة مشابهة لمباراة فياريال، حيث سجلوا وردينا بسرعة، يجب أن نحسم المباريات بوقت أبكر، المنافسون يخلقون فرص أقل لكن المشكلة أن جميع فرصهم تدخل أهدافاً”.


واستطرد: “في ظروف مغايرة، قد أقول لك إن المتصدر في الجولة المقبلة سيفوز بالليجا، لكن في الوضع الحالي لا يوجد أي توقع ممكن، غياب الجماهير يؤثر كذلك، لكنني لن أضع يدي في النار مرة أخرى”.


فالنسيا ضد برشلونة


وقال: “هزيمة الخميس كانت غير متوقعة أبدا وسببت لنا الضرر لن تحدث مباراة غرناطة مرة أخرى، سنقاتل حتى النهاية، لا زلنا نقاتل على الليجا رغم الهزيمة يوم الخميس، وافتتاح فالنسيا التسجيل، أظهرنا شخصيتنا، نلعب جيدا، وعلينا أن نكون أكثر فاعلية”.


وأضاف: “نريد أن نثبت للجماهير أننا نريد المنافسة وهذا هدفنا، هذا الموسم كان صعب جدًا، فوز الكأس كانت ممتازة كخطوة أولوية لكن الان فوزنا بالليغا سيعني رسالة مهمة ان اولويتنا هي الفوز بالألقاب.


وعن المباريات القادمة، قال بيكيه:”هدفنا هو الفوز بها رغم أننا نعرف أنه ليس في يدنا، سوف نقاتل حتى آخر يوم من أجلنا ومن أجل النادي ومن أجل الجماهير”.


بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.


ويأتي برشلونة ثالثا في الليجا بفارق المواجهات المباشرة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط 74 ليحتل الوصافة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مع تبقى 4 جولات على نهاية الموسم الجارى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock