رياضة

صحف جنوب أفريقيا: موسيمانى يطالب الأهلى بإنهاء صفقة مهاجم صن داونز بالصيف


كشفت تقارير صحفية فى جنوب أفريقيا عن طلب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، من مسئولى القلعة الحمراء ضرورة الاتفاق مع بيتر شالولايل مهاجم صن داونز الجنوب أفريقى لتدعيم مركز المهاجم الصريح فى الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى بالقرعة التى اقيمت بمقر الكاف بالقاهرة.


وقالت صحيفة ” citizen ” الجنوب الأفريقية، إن موسيماني يكافح للعثور على هداف منتظم بعدما فشل كل من مروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن ومحمد شريف مهاجمى الأهلى فى حل أزمة التهديف خاصة أنهم يساهموا فى تسجيل الأهداف حتى الآن.


 


 


 


وأشارت الصحيفة إلى أن موسيمانى أبدى إعجابه بيتر شالولايل خاصة أنه أحرز 14 هدفًا مع فريقه حتى الآن وساهم بـ 6 تمريرات حاسمة في 25 مباراة في جميع المسابقات.


ويقدم صاحب الـ27 عاما عروضا قوية ما لفت أنظار المارد الأحمر نحوه ووضعه على قائمة المطلوبين في الانتقالات المقبلة، حيث خاض بيتر شالولايل 25 مباراة هذا الموسم مع صن داونز في جميع المسابقات، استطاع خلالها تسجيل 14 هدفا وصنع 6 أخرى لزملائه.


ويسعى الأهلى للتعاقد مع اللاعب، لحل أزمة المهاجم الصريح، بعدما فشل الكونغولى والتر بواليا من إثبات جدارته حتى الآن مع الفريق، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد خلال 14 مباراة خاضها مع الفريق الأحمر.


وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحد يومى 14 أو 15 مايو المقبل موعدا  لمباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، بينما تقام مباراة  العودة أحد يومي 21 أو 22 من نفس الشهر.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock