رياضة

أتلتيكو مدريد ضيفا على بلد الوليد لتحقيق حلم الحصول على لقب الليجا


يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره بلد الوليد في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب “نيوفي جوسي زورييلا”، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الروخيبلانكوس للفوز للحصول على لقب الليجا هذا الموسم.


ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل جولة واحدة على نهاية الموسم برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 81 نقطة، فيما يتواجد فريق بلد الوليد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة.


ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، للحصول على لقب الدوري الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه بعد غياب 7 أعوام وتحديدا منذ موسم 2013-2014، دون النظر لنتيجة مباراة ريال مدريد وضيفه فياريال التي تقام في نفس التوقيت.


وتوج أتلتيكو مدريد بآخر ألقابه في الدوري الإسباني من قلب ملعب “كامب نو” معقل فريق برشلونة، في الجولة الأخيرة من موسم 2013-2014، حين انتزع تعادلا قاتلا بنتيجة 1-1.


وتكمن صعوبة تحقيق أتلتيكو مدريد في مواجهة الليلة، لمعاناه فريق بلد الوليد من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث لا بديل أمامه سوى الفوز في لقاء اليوم، مع تعثر فريقي هويسكا وإلتشي صاحبي المركزين السابع عشر والثامن عشر، في مباراتيهما أمام فالنسيا وأتلتيك بيلباو على الترتيب.


ورصد الظاهرة البرازيلية رونالدو أحد ملاك نادي بلد الوليد نحو 150 ألف يورو لكل لاعب حال الفوز على أتلتيكو مدريد والبقاء في الليجا الموسم المقبل.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock