رياضة

باريس سان جيرمان يكرم أبطال كوبا أمريكا وكأس أمم أوروبا


حرص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على تكريم نجوم الأرجنتين ومنتخب إيطاليا، الحاصلين على بطولتي كوبا أمريكا 2021 ويورو 2020، وذلك على هامش تدريبات اليوم الثلاثاء.


ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يظهر فيها الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي وآنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس المتوجون بلقب كوبا أمريكا، بجانب الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي وجانلويجي دوناروما المتوجان بلقب كأس أمم أوروبا.


في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسي، مهاجم وجناح نادي باريس سان جيرمان، هو المرشح الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن عام 2021.


ويمتلك ميسي في جعبته على مدار مسيرته التي بدأت في عام 2004، 6 كرات ذهبية، نجح في الحصول عليها خلال أعوام 2009، 2010، 2011، 2012، 2015 و2019


وتساءلت صحيفة سبورت الكتالونية إذا ما كان هناك أي منافس للأرجنتيني الدولي الذي حقق في العام الحالي بطولتين وهما كوبا أمريكا وكأس ملك إسبانيا.


وأفادت سبورت أن المرشح الذي قد ينافس ميسي هو لاعب وسط تشيلسي ومنتخب إيطاليا، جورجينيو، المتوج ببطولات كأس أمم أوروبا، دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.


وأكملت وهناك مرشحون آخرون مثل كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي وكذلك كيليان مبابي بجانب هاري كين ولكن فرصهم ليست قوية مثل ميسي وجورجينيو.


وتستعد جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمشاهدة الظهور الأول للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ انضمامه إلى النادي هذا العام، الأحد، حيث سيزور باريس سان جيرمان نظيره ريمس فى الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي هذا الموسم.


ثلاثي الأرجنتين


 

ثنائي منتخب ايطاليا
ثنائي منتخب ايطاليا


 

جميع اللاعبين في صورة واحدة
جميع اللاعبين في صورة واحدة


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock