رياضة

جوارديولا: مُمتن لوجود السيتي فى نصف نهائى دوري الأبطال وأتمنى مشاركة مبابي


أعرب بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن امتنانه الشديد للتواجد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2020-2021.


وكان فريق مانشستر سيتي قد تغلب على باريس سان جيرمان 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.


قال جوارديولا في مؤتمر صحفي: ” ممتن لوجودي في هذا الدور.. نريد تقديم مباراة جيدة غداً”.


وردًا علي الفرق بين السيتي والبايرن سابقاً في الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال، قال جوارديولا: “كل نصف نهائي كان مختلفاً. قلت للاعبين لاتفكروا في هذه المباراة كثيراً. فقط اعملوا على الفوز في هذه المباراة. نحن لدينا فقط افضلية صغيرة من مباراة الذهاب”.


وبخصوص ما إذا كانت مباراة السيتي غداً، ضد باريس سان جيرمان، الاهم في مسيرة جوارديولا، علق الفيلسوف، ” لا أعرف. انها المرة الأولى لأغلب الفريق وأنا أعرف ما الذي نلعب لأجله. في هذه الأدوار لايجب ان تُظهر الكثير من المشاعر، فقط يجب ان تبقى هادئاً وتعرف ماعليك فعله”.


وحول موقعة الإياب ضد باريس سان جيرمان، أوضح جوارديولا، “نفس الخطورة في مباراة الذهاب. نفس خطورة تشيلسي والريال، وبرشلونة وبايرن. فقط سنركز على ماعلينا القيام به “.


تابع، “لم اتحدث بأي كلمة عنهم. بإمكانهم تغيير خطتهم، مدربهم ذكي للغاية. انا لا اعرف ماذا سيفعلون”.


وأكد جوارديولا مدرب السيتي، جاهزية جميع اللاعبين لخوض موقعة سان جيرمان، بإستثناء إيريك جارسيا.


شدد مدرب مانشستر سيتي خلال تصريحاته، علي أن مباراة نصف النهائي أصعب من النهائي”.


واصل، “غداً انا متأكد ان استجابة الفريق للّحظات السيئة ستكون رائعة. باريس فريق استثنائي. بإمكانهم القيام بشيء لا احد يتوقعه ويفوزوا بالمباراة “.


وعن أكثر ما يخيفه من اللقاء، قال جوارديولا، “امور عدة. في نفس الوقت انا متفائل بشكل لايصدق. انا هادئ اكثر من المرات السابقة “.


أردف مدرب السيتي، “نُحاول إقناع اللاعبين بأن افضل طريقة في الغد، هي الفوز بالمباراة”.


وتعليقاً على الشكوك التى تحيط بعدم لحاق مبابي بالمباراة، قال جوارديولا، “سوف يلعب. انا اتطلع لمشاركته من أجل كرة القدم، من أجل المباراة ذاتها، آمل أن يتمكن من اللعب”.


وتحدث مدرب السيتي عن التعلم من الإقصاءات السابقة في المسابقة القارية، “لا أعرف هل حقاً بالإمكان تطبيقها في هذه البطولة وفي هذه اللحظات. ولكن الامر يعتمد على الخبرة، احب ان يكون لدينا شعور بشأن الخسارة ولكن كيف سيكون التصرف حينها لا اعرف “.


وقال جوارديولا، رداً على الطريقة المناسبة من أجل حرمان باريس سان جيرمان من اللعب جيدا، وكذلك البرازيلي نيمار، “هذا ما نحاول القيام به غداً”.


وأشاد مدرب السيتي، بأداء فريقه الدفاعي، قائلاً ” ستونز ودياز إنهم مرتاحون، لابورت يعبر عن ذلك دائمًا ما يكون مثاليًا مع جون وروبن، آخر مباراة كان ناثان استثنائيًا، إيريك أنت تعرف رأيي لم يقدم أبدًا أداء سيئًا، إنهم جيدون، يتواصلون بشكل جيد، يساعدون بعضهم البعض، ويتحدثون كثيرًا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock