رياضة

الاتحاد الأوروبى يعلن إقامة نهائى اليوروباليج بحضور 9500 مشجع


أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، مساء اليوم الاثنين، إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج” 2020-2021 بحضور الجماهير بعدما غابت خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.


وذكر الاتحاد الأوروبى، في بيانه عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يكون الحضور الجماهيرى فى نهائي اليوروباليج المقرر إقامته على ملعب “إنيرجا جدانسك” فى بولندا، 25% من سعة ملعب المباراة أى نحو 9500 مشجع.


وأضاف بيان الاتحاد الأوروبى أنه سيحصل كل من الفريقين طرفى المباراة النهائية المقرر لها 26 مايو الجارى على ألفى تذكرة، بالإضافة إلى طرح 2000 تذكرة أخرى للجماهير.


وتتنافس أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان، وروما الإيطالي وفياريال الإسبانى على التأهل للمباراة النهائية من مسابقة اليوروباليج هذا الموسم.


واكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق روما الإيطالي بنتيجة 6 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، فى إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.


جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب “أولمبيكو”، فى العاصمة الإيطالية روما.


وفى المقابل، تغلب فريق فياريال الإسباني على ضيفه أرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “لا سيراميكا”، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدورى الأوروبي.


وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين الخميس المقبل على ملعب “الإمارات”، معقل الجانرز في العاصمة البريطانية لندن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock