رياضة

الإيطالى أورساتو حكما لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا


اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الإيطالى دانييلي أورساتو لقيادة طاقم حكام مباراة تشيلسى ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمحدد لها الأربعاء المقبل على ملعب “ستامفورد بريدج”.


 


وكان فريق ريال مدريد الإسبانى حقق تعادلا مخيبا للآمال أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.


وضم طاقم الحكام الإيطالى كلا من أليساندرو جيالاتيني مساعد أول وفابيانو بريتي مساعد ثان ودافيدي ماسا حكم رابع بينما يتولى مسئولية حكم VAR ماسيماليانو إرياتي.


وتأهل ريال مدريد لنصف النهائى كمتصدر للمجموعة الثانية في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا، ثم تخطى أتالانتا فى دور الستة عشر، قبل عبور ليفربول في دور ربع النهائي، بعد الفوز على الريدز 3-2 في الذهاب، والتعادل سلبياً بجولة الإياب في “أنفيلد”.


فى المقابل، تصدر نادي تشيلسي المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في التأهل من دور الستة عشر على حساب نادي أتلتيكو مدريد، قبل أن يتخطى بورتو في ربع النهائي، حيث فاز البلوز على الفريق البرتغالى 2-0 في الذهاب، وخسر أمامه بهدف في الإياب.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock