آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة: لا تتعرضوا لأشعة الشمس – أي خدمة

تشهد البلاد ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، كما ينتظر الكثيرون موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس، ولكن يبدو أننا سنمر بموجة حارة أخرى، وهو ما كشفته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الأرصاد في بيان لها، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كل الأنحاء خلال الـ72 ساعة المقبلة، وسط توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن تصل الموجة الحارة لذروتها غدا الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء.

الأرصاد تحذر المواطنين وترشدهم لكيفية التعامل مع الموجة الحارة

وحذرت الهيئة، المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة تصل يوم الثلاثاء العظمى بالقاهرة 40 درجة، والأجواء ستكون شديدة الحرارة على كافة الأنحاء.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء سيكون شديد الحرارة حيث تصل درجات الحرارة لذروتها بالقاهرة وستسجل 41 درجة، و 43 درجة في مدن الصعيد.

درجات الحرارة تصل إلى 41 درجة

كما ستصل درجة الحرارة يوم الأربعاء إلى 41 درجة على القاهرة، وسنكون في ذروة الموجة الحارة وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كشفت الهيئة العامة لـ«الأرصاد الجوية»، في بيان اليوم، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة على مدن ومحافظات مصر، خلال الأيام الثلاثة المقبلة، حيث أكد خبراء الأرصاد، أن طقس الأيام المقبلة، سيكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، جنوب سيناء، وجنوب البلاد.

كما أشار خبراء هيئة الأرصاد إلى وجود حالة من نشاط الرياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء يوم والسواحل الغربية على فترات متقطعة، ويوم الأربعاء تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock