رياضة

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقدم أفضل أداء في دوريات أوروبا بحسب CIES


تتحدث أخبار ميسي اليوم عن تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل أداء في دوريات أوروبا الكبرى هذا الموسم للاعبين الذين تخطوا حاجز المشاركة في 1000 دقيقة رفقة أنديتهم، وذلك بحسب مرصد كرة القدم CIES الشريك التعليمي للفيفا.

ميسي الأفضل في أوروبا


وذكر مرصد كرة القدم أن ميسي قدام هذا الموسم أفضل أداء للاعب كرة قدم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم، بالنسبة للاعبين الذين لعبوا أكثر من (1000 دقيقة)، وجاء من بعده نيمار داسيلفا زميل ميسي السابق في البارسا والحالي لباريس سان جيرمان، والثالث روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ.


وجاء بعد ذلك 4 لاعبين من مانشستر سيتي، هم: جواو كانسيلو ورودري وكيفن دي بروين وورياض محرز في الكراكز من الرابع للسابع على الترتيب.


قائمة cies


 

ميسي ينظم مأدبة غداء لنجوم برشلونة


في سياق مختلف، قرر ليونيل ميسي تنظيم مأدبة غداء اليوم فى منزله مع زملائه فى الفريق، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث يستضيف الفريق الكتالوني نظيره أتلتيكو مدريد السبت المقبل، فى الجولة 35 من الدوري الإسباني، في مباراة تُحدد بشكل كبير مصير الليجا.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي نظم مأدبة غداء اليوم، الاثنين، فى منزله بكتالونيا، لجميع اللاعبين في الفريق، حيث تأتي هذه الخطوة من أجل التعاهد على الفوز بمواجهة أتلتيكو مدريد والمباريات المقبلة، لحسم لقب الدوري الإسباني.


وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبى البارسا حضروا مأدبة الغداء فى منزل ميسي، وكانت نية الأرجنتيني الاحتفال بالفوز فى ميستايا على فالنسيا، والاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد، والتعاهد على حسم المباريات الأربع المقبلة دون النظر للمنافسين من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني.


ويلعب ريال مدريد صاحب المركز الثاني ضد إشبيلية صاحب المركز الرابع، الأحد المقبل، وفي حال فوز الملكي سيبتعد النادي الأندلسي رسميا عن صراع المنافسة على اللقب.


واشتعل الدوري الاسباني بشكل مثير في الجولات الاخيرة، حيث يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 76 نقطة، يليه ريال مدريد الوصيف برصيد 74 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الثالث الذي يمتلك نفس العدد منن النقاط، فيما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock