آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

آخر أخبار الحالة الصحية للفنان سمير غانم: تخطى مرحلة الخطر – فن وثقافة

مازال الفنان سمير غانم يمكث في المستشفي لمتابعة حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا، تسببت في نقله فورا إلى العناية المركزة، وهنا آخر أخبار الحالة الصحية للفنان سمير غانم.

آخر أخبار الحالة الصحية للفنان سمير غانم

آخر أخبار الحالة الصحية للفنان سمير غانم في المستشفي هو أن حالته مستقرة للغاية؛ بحسب مصدر مقرب منه كشف لـ«الوطن»، مؤكدا أنه تخطى مرحلة الخطر.

ويعاني الفنان سمير غانم من مشكلات صحية في الكلى، هي التي كانت قد تسببت في تدهور حالته الصحية، ما استدعى نقله إلى المستشفي على الفور، ووضعه في العناية المركزة.

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز تدهورت صحتها هي الأخرى مؤخرا، بسبب إصابتها بفيروس كورونا، ما أدى لنقلها إلى مستشفى العزل، لكن حالتها كانت متقدمة للغاية، فوضعت في العناية المركزة على أجهزة التنفس، لكن قد تحسنت صحتها بشكل كبير مؤخرا.

وكانت قد أجرت الفنانة دلال عبدالعزيز مسحتين، لكن ظهرت نتيجتهم إيجابية مجددا.

يذكر أن ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم هي الأخرى أصيبت مؤخرا بفيروس كورونا، ما تسبب في توقف تصوير مسلسلها «عالم موازي»، الذي كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني، ولذلك خرج من السباق .

مسلسل عالم موازى

مسلسل عالم موازى هو بطولة دنيا سمير غانم وشيماء سيف ودلال عبدالعزيز وعمرو وهبه وأوتاكا، وعدد آخر من الفنانين، هو من تأليف هشام جمال وعمرو وهبه وإخراج هشام جمال.

فيلم تسليم أهالي

كما ان الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي تشارك فيه بجانب هشام جمال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock