آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 20: شفاء نادية زوجة المقدم زكريا من ورم خبيث – فن وثقافة

دارت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 20، للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، عن مرض زوجة المقدم زكريا يونس، وإجراؤها لعملية صعبة للغاية، فضلا عن بدء اكتشاف الضباط المنشقين.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 20.. انشقاق ضابطين من الأمن الوطن

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 20، قيام نادية التي تجسد شخصيتها الفنانة إنجي المقدم زوجة المقدم زكريا يونس بجهاز الأمن الوطني لعملية استئصال ورم خبيث من الرحم، وعلى أثره يقوم الطبيب باستئصال الرحم وهو ما يشعر زوجها بضيق، نظرا لأن أمنيته كانت في إنجاب ولد بعد أن رزقه الله بطفلتين، ولكنه يحمد الله على ما ابتلاه.

وفي نفس الوقت يبدأ عدد من ضباط الأمن الوطني في الانشقاق وتأسيس تنظيم إرهابي منهم ضبطان، وهما خيرت وهاني، ويقومان بإيقاف المارة في الشارع وإحداث مشكلات معهم بسبب أمور بسيطة، منها مسك الأيدي بين شاب وفتاة، ويخبرونهم أن ما يفعلونه يغضب الله، ويصل الأمر لجهاز الأمن الوطني.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 20 .. شفاء نادية من ورم خبيث

مسلسل الاختيار 2، هو الجزء الثاني من سلسله الاختيار التى بدأت العام الماضي، والجزء الثاني تدور قصته حول بطولات رجال الشرطة المصرية بعنوان رجال الظل عن احداث مصر من عام 2013 الى 2019،

العمل وهو من تأليف هاني سرحان، وهو الجزء الثاني من العمل الذي عرض العام الماضي، بعنوان ملحمة البرث، ودار حول استشهاد البطل أحمد منسي، وهو من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل الاختيار 2  يشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد، أما البطولة فكل من أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وكريم عبدالعزيز وإنجي المقدم وبشرى وإياد نصار وهادي الجيار وأحمد حلاوة وليلى عز العرب ورياض الخولي وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد سعيد عبد الغني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock