العاب

لعبة Tales of Arise قد تتوفر عبر Xbox Game Pass في يوم الإطلاق – إشاعة

سنحت لنا الفرصة في الفترة الماضية لإجراء مقابلة صحفية مع Yusuke Tomizawa منتج لعبة Tales of Arise ، كذلك تم الإعلان عن توافر اللعبة لمنصات PS5 و Xbox Series، وفي ظل جهود Microsoft التي لا تتوقف لدعم خدمة Xbox Game Pass، قد يكون هناك مفاجأة في انتظار اللاعبين عندما يحين موعد إطلاق العنوان.

بحسب التصريحات الأخيرة من المسرب Shpeshal_Ed ومستضيف بودكاست Xbox Era، قد تأتي اللعبة لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق، حيث ألمح للأمر بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة نشر تغريدة تخص موعد إصدار اللعبة الرسمي، متسائلًا عن المنصات التي قد تصل إليها في يوم الإطلاق بعيدًا عن الأجهزة الرئيسية السابق ذكرها.

بالطبع يقصد Shpeshal_Ed خدمة Xbox Game Pass كما حدث مع العديد من الألعاب المرتقبة في الفترة الماضية سواء Outriders أو MLB The Show 21، وكلاهما توفر عبر الخدمة الرقمية في يوم الإطلاق، ما يعني أن Tales of Arise قد تتبع نفس الطريق، وتصدر بشكل مجاني تمامًا على Xbox One و Xbox Series في سبتمبر القادم.

على الرغم من أن المسرب تناول العديد من الأخبار التي ثبت صحتها في الفترة الماضية، إلا أن المعلومات الأخيرة لا يمكن التعامل معها بصفتها مؤكدة إلى أن يثبت ذلك من خلال إعلان رسمي على لسان Microsoft أو Bandai Namco.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock