العاب

لعبة المغامرة Pine ستتاح مجاناً عبر متجر Epic الأسبوع المقبل

بالرغم من التقارير التي تتحدث عن أن متجر Epic يتكبد خسائر مالية هائلة بحربه مع Steam، وتوقعات أبل باستمرار الخسائر حتى 2027. إلا أن إيبك ما زال مستمراً في العطاءات التي يقدمها لجمهور PC.

 فبعد أن قدم مؤخراً لعبة Alien Isolation مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد، اليوم لديه مزيداً من الألعاب المجانية.

حيث سيقدم بالأسبوع المقبل لعبة المغامرة والعالم المفتوح Pine من تطوير Twirlbound ونشر Kongregate. وستتاح مجاناً من 6 حتى 13 مايو الحالي.

نبذة عن لعبة Pine

تدور أحداث لعبة المغامرة المثيرة ذات العالم المفتوح في عالم محاكي لم يصل فيه البشر إلى رأس السلسلة الغذائية. قاتل مع العديد من الأنواع أو ضدهم للحصول على طريق إلى منزل جديد لقبيلتك البشرية.

Pine هي لعبة محاكاة لمغامرات مثيرة في عالم مفتوح. تدور أحداث اللعبة في عالم Albamare الجميل، حيث ستلعب دور Hue، الشاب الذكي الذي سيتعين عليه الاستكشاف والتجارة والقتال في طريقه عبر عالم نابض بالحياة ومليء بالمخلوقات الأكثر ذكاءً من البشر.

نظرًا لأنك تبحث عن منزل جديد لتستقر فيه قبيلتك، يتعين عليك الانخراط في التعرف على بيئة Albamare على نطاق واسع. استعد من خلال الاستكشاف والمقايضة والحديث والتصنيع والقتال في ست مناطق أحيائية مختلفة مع مجموعة من الأنواع التي لن تساعدك ببساطة أو ستكون ضدها.

أما اللعبة المجانية الخاصة بالأسبوع الحالي فهي Idle Champions of the Forgotten Realms وستبقى متاحة مجاناً حتى 6 مايو لملاك الحاسب الشخصي.

Idle Champions هي لعبة إدارة استراتيجية مُرخصة من Dungeons & Dragons تُوحد الشخصيات البارزة من الروايات والحملات والعروض في مغامرة ملحمية واحدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock