رياضة

فالنسيا ضد برشلونة.. ميسي على و3 لاعبين مهددون بالغياب عن قمة أتلتيكو


يخوض فريق برشلونة الإسباني مواجهة صعبة ضد فالنسيا فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن 4 نجوم رئيسيين من برشلونة يواجهون شبح الغياب عن موقعة أتلتيكو مدريد الحاسمة فى الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، حال حصولهم على بطاقات صفراء اليوم ضد فالنسيا.


وأضافت الصحيفة أن كلاً من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وفرانكى دى يونج ومينجويزا يحملون 4 بطاقات صفراء قبل مباراة اليوم، ضد فالنسيا، وفى حال حصول أى منهم على بطاقة صفراء جديدة سيتم إيقافه عن مباراة أتلتيكو مدريد.


ويدخل برشلونة لقاء فالنسيا محتلا المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة فى الجولة الماضية بنتيجة 2 – 1، فى معقله “كامب نو”، وفشله فى خطف الصدارة، فى ظل صراعه الشرس مع أندية أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وإشبيلية على حصد اللقب، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.


ويواجه الفريق الكتالونى أزمة فى ظل غياب مديره الفنى الهولندى رونالدو كومان عن لقاء الليلة، بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد فى الجولة المقبلة، بعد إيقافه مباراتين بعد واقعة طرده خلال لقاء غرناطة، بسبب احتجاجه الغير لائق على التحكيم.  


ويعقد برشلونة آمالا عريضة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تخطى عقبة فريق فالنسيا، لمواصلة الصراع من أجل التتويج بلقب الليجا الموسم الحالى. 


وضمت قائمة برشلونة 23 لاعباً هم:


حراسة المرمى: شتيجن – تيناس – نيتو


خط الدفاع: ألبا – فيربو – أومتيتي – لينجليت – بيكيه – أراوخو – مينجويزا – ديست – روبرتو


خط الوسط: بوسكيتس – بيانيتش – بويج – دي يونج – بيدري – موريبا – ماثيوس


خط الهجوم: ميسي – جريزمان – ديمبيلي – ترينكاو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock